والي العوابي يوجه بسرعة البت في مناقصة "مصلى العيد"

العوابي - حارث البحري

عقدت لجنة الشؤون البلدية بولاية العوابي بمحافظة جنوب الباطنة، صباح أمس الأول، بقاعة الاجتماعات بمكتب الوالي، اجتماعًا برئاسة سعادة الشيخ حمد بن سيف بن حمد الجساسي والي العوابي (رئيس اللجنة)، وبحضور سيف بن محمد بن هلال السعدي مدير بلدية العوابي، وأعضاء اللجنة، والشيخ محمود بن مهنا بن خلفان الخروصي، لمناقشة طرح مناقصات بناء مشروع مصلى العيد وإبداء الآراء حول مقترحات تطوير آلية العمل في الشؤون البلدية.

وفي مستهل الاجتماع، رحب سعادة والي العوابي بالحضور، وأكد أهمية الاجتماع واستعرض مباشرة مشروع مصلى العيد موضحا وجود عدد من المقاولين بالولاية تقدموا بطلب الدخول في مناقصات لبناء المشروع وسينظر في المناقصة الأخيرة بعد معرفة الرد الأخير ومعرفة مبلغ التكلفة الإجمالية وفق الشروط والمواصفات والخارطة المعتمدة والتي طلبت اللجنة من المقاول الاطلاع عليها بدقة، وأن يقوم بتنفيذ المشروع في إطار تلك الشروط.

وطرح سعادة الشيخ الوالي موضوع إبداء الآراء والمقترحات في تنظيم وتنفيذ عمل لجان الشئون البلدية بالولايات، وتم طرح مجموعة من الأفكار تتعلق بتسهيل وتبسيط ومساعدة أبناء المجتمع؛ وأبرزها: المطالبة بإعطاء اللجان الصلاحية في اتخاذ القرار المناسب في وقته ووفق ما تراه اللجنة من أهمية وفي نهاية الاجتماع جدّد سعادته الشكر للحضور.. متمنيا مزيدا من التوفيق والنجاح للجميع.

تعليق عبر الفيس بوك