مناقشة أنشطة وفعاليات اللجنة الصحية بولاية مقشن

صلالة - مبارك الكثيري

عقدت اللجنة الصحية بولاية مقشن اجتماعها الأول يوم الإثنين الماضي، وذلك بقاعة الاجتماعات بمكتب والي الولاية، برئاسة سعادة الشيخعبد الله بن ناصر الحمر والي مقشن رئيس اللجنة الصحية وبحضور أعضاء اللجنة الصحية،

واستهل سعادة الوالي الاجتماع بالترحيب بالأعضاء شاكرًا جهودهم وحرصهم على إنجاح وتفعيل هذه اللجان والتي أصبح لها دور فعال وإيجابي فيما يخدم صحة الفرد والمجتمع ونشر الوعي الصحي بين الجميع بما يحقق المصلحة العامة والارتقاء بالخدمات الصحية على مستوى الولاية ونياباتها ومناطقها، آملا سعادته من الجميع أن يكون لهذه اللجنة الصحية صدى ملموس بما يتواكب مع أهدافها المنشودة.
كما عرض أعضاء اللجنة خلال الاجتماع العديد من الأعمال والتي تمتّ مناقشتها ومن أهمها متابعة وضع المركز الصحي الجديد في ولاية مقشن لما له من أهمية في توفير الكثير من الخدمات الضرورية والتي تهم المواطن .. كما تطرقت اللجنة إلى استعدادات مركز مقشن الصحي لاستقبال زوار محافظة ظفار الذين يمرون عبر ولاية مقشن وخاصة أثناء موسم خريف هذا العام، ومدى قدرة الكوادر الطبية والطبية المساعدة على استقبال حالات الحوادث .. إضافة لذلك قررت اللجنة برئاسة سعادة الشيخ عبد الله بن ناصر الحمر والي مقشن إعادة تشكيل اللجنة الصحية، وذلك بغرض تفعيل نشاطاتها وحقن دمائها بعناصر شابة لتسهم في خدمة الولاية.

تعليق عبر الفيس بوك