إطلاع مراكز "سند" بظفار على آلية تسجيل بطاقات القوى العاملة الوافدة

صلالة - الرُّؤية-

عُقد بغرفة تجارة وصناعة عمان بمحافظة ظفار، أمس، برنامج حول آلية تسجيل بطاقات القوى العاملة الوافدة لأصحاب مراكز سند للخدمات بالمحافظة، وبحضور ممثلين عن صندوق الرفد ووزارة القوى العاملة والإدارة العامة للأحوال المدنية وإدارة الجوازات والإقامة بشرطة عمان السلطانية بمحافظة ظفار، وكذلك مُمثلو شركة المدينة للتنمية والتجهيزات المتخصصة بتركيب النظام المعمول به في مراكز سند للخدمات وممثلين عن بنك عمان العربي.

ويأتي الاجتماع في إطار التعاون المستمر بين صندوق الرفد ووزارة القوى العاملة في مجال إعطاء بعض الخدمات المتعلقة بالوزارة لمراكز سند للخدمات؛ حيث هدف الاجتماع إلى تعريف الحضور بالخدمة الجديدة التي ستسند لتلك المراكز فيما يتعلق بتسجيل بطاقات القوى العاملة الوافدة أول مرة وتجديد وكيفية استخدام النظام وآلية العمل والملاحظات على كيفية التعامل مع بعض الحالات التي قد تحدث أثناء استخدام النظام.. وكذلك التعريف بآلية العمل والتعاون بين صندوق الرفد ووزارة القوى العاملة والإدارة العامة للأحوال المدنية بشرطة عمان السلطانية.

وأوْضَح محمد بن أحمد السنح المشيخي مدير فرع صندوق الرفد بمحافظة ظفار، أنَّ هذه الخدمة التي تم إسنادها إلى مراكز سند للخدمات بمحافظة ظفار تعد ثمرة من ثمار التعاون بين وزارة القوى العاملة وصندوق الرفد.. مشيرا إلى أنَّه تم سابقا تجربة هذه الخدمة سابقا في مركزين من مراكز سند للخدمات، وبعد نجاح التجربة تم تعميمعها على كافة مراكز سند للخدمات.. مُتمنيا أن تكون هذه المراكز مستعدة وجاهزة لتقديم تلك الخدمة بكل كفاءة وتسهل من إنجاز معاملات المستفيدين من خدمات وزارة القوى العاملة.

تعليق عبر الفيس بوك