الشنفري: مهرجان صلالة السياحي ينطلق بشعار "عمان المحبة والسلام"

صلالة - الرُّؤية

كشفَ سعادة الشيخ سالم بن عوفيت بن عبدالله الشنفري رئيس بلدية ظفار رئيس اللجنة المنظمة لمهرجان صلالة السياحي، أنَّ نسخة هذا العام من الحدث السنوي المميز تحمل شعار "عمان المحبة والسلام".. مشيرا إلى أنَّها ستكون نسخة فريدة، لتزامن انطلاق الفعاليات مع احتفالات السلطنة بيوم النهضة المباركة والعيد الوطني الـ45 المجيد.

جاء ذلك خلال مؤتمر صحفي عُقد أمس لتسليط الضوء على استعدادات بلدية ظفار لموسم الخريف لعام 2015. وأفرد سعادة الشيخ المؤتمر الصحفي للحديث عن فعاليات المهرجان واستعدادات البلدية للموسم السياحي، وسرد التفاصيل لمشاريع البلدية في المحافظة. وبدأ المؤتمر الصحفي بعرض مادة فيلمية عن المشاريع التي تقوم بها البلدية، وعرض سريع لتفاصيلها. تلى ذلك بيان لسعادة الشيخ رئيس البلدية رئيس اللجنة المنظمة لمهرجان صلالة السياحي.

وأكد سعادة الشيخ أنَّ بلدية ظفار لا تألو جهدا لما من شأنه الارتقاء بالخدمات في المحافظة على امتداداها. ودعا سعادته الجميع إلى الحوار والنقاش وتقديم الافكار التي تخدم تطوير وتنمية المحافظة وترتقي بالعمل البلدي فيها، مشيرا الى ان التكامل والتعاون في هذا الجانب يسهم في دعم التنمية الشاملة المستدامة في هذا البلد الغالي. وتابع سعادته بأنَّ تكليف بلدية ظفار بتنظيم مهرجان صلالة السياحي منذ بداياته أمر يؤخذ على قدر عالٍ من المسؤولية والمتابعة والتخطيط وتقديم الافضل لجمهور ورواد المهرجان. وتابع بأن التحضير للمهرجان ليس بالأمر الهين أو اليسير، وهو عمل وطني تتشرف به بلدية ظفار، وتسعد بما تتلقاه من صدى طيب. وأكد الشنفري أنَّ الخروج بفعاليات المهرجان إلى خارج ولاية صلالة في الولايات الشرقية والغربية، أمر تحرص البلدية على القيام به، مشيرا إلى أنَّ هذه التجربة خلال الأعوام الماضية حققت نجاحات كبيرة، وجرى توسيعها في العام الماضي في الولايات الشرقية في طاقة ومرباط.

تعليق عبر الفيس بوك