"أوقاف شمال الشرقية" تكرم أكثر من 900 مجيد

إبراء- العمانية-

قامت إدارة الأوقاف والشؤون الدينية بمحافظة شمالالشرقية بتكريم أكثر من 900 موظف من الكوادر الدينية المجيدين وذلك للدور الذي يقومون به في تنفيذ وإقامة الفعاليات والأنشطة الدينية بولايات المحافظة.

وأوضح الدكتور سالم بن مبارك الرواحي مدير إدارة الأوقاف والشؤون الدينية بمحافظة شمال الشرقية أن التكريم شمل تكريم المرشداتالدينيات ومعلمات القرآن الكريم والموظفين الإداريين المجيدين بالإضافة إلى العاملين في الحقل الميداني من الأئمة والوعاظ ومحفظي القرآن الكريم ومشرفي الأوقاف والمساجد بولايات المحافظة.

وأشار الرواحي إلى أن إدارة الأوقاف والشؤون الدينية بمحافظة شمال الشرقية تقوم بدور كبير في نشر الوعي لدى أفراد المجتمع المحلي وتسعى لإقامة الأنشطة والفعاليات طوال العام مؤكداً أن العام الحالي شهد إقامة العديد من الفعاليات أبرزها تفعيل القوافل الوعظية بهدف تعزيز القيم والأخلاق ونشر الوعي ومبدأ التسامح والوسطية والاهتمام بسيرة المصطفى عليه الصلاة والسلام.

وأكد مدير إدارة الأوقاف والشؤون الدينية بمحافظة شمال الشرقية أن الوزارة أعدت العديد من الخطط للعمل الوعظي التوعوي خلال العام الجاري وبالتعاون مع المؤسسات الحكومية والخاصة والمجتمع المحلي حيث تستهدف هذه الفعاليات كافة أفراد المجتمع في الولايات التي تشرف عليها الإدارة لما يعود بالخير والفائدة على الجميع.

تعليق عبر الفيس بوك