افتتاح هايبر نستو في المعبيلة تحت رعاية وزيرالبلديات الإقليمية وموارد المياه

مسقط- الرؤية -

افتتحت هايبرماركت نستو - أكثر سلسلة محلات التجزئةنموًا في المنطقة -يوم الأربعاء الماضي فرعها الـ36 في المعبيلة بولاية السيب،ورعى حفل الافتتاح معالي أحمد بن عبدالله الشحيوزير البلديات الإقليمية وموارد المياه بحضوركي بي بشير، رئيس مجموعة ويسترن إنترناشيونال، ومسؤولين كبار في المجموعة التجارية.وأكد كي بي بشير أنّ الفرع الجديد جزء من الخطط التوسعية في المنطقةويقومعلى مساحة 240 ألفقدممربعيشكل معيارًا كونه أول فرع لنستو في السلطنة. "نحن مسرورون جدا لرؤية أعداد كبيرة جدا من الناس اختارت زيارة محلنا في يوم الإفتتاح. فرع نستو في المعبيلة هو آخر محلاتنا العصرية لخدمة عديد من التجمعات السكانية في المعبيلة. وللمجمع التجاري مداخل سهلة في جميع المماطق القريبة، حيث إن ذلك جزء من خطتنا لنكون قريبين من المناطق السكانية المختلفة والمناطق حديثة النشأة".
ويتكون الفرع الجديد لنستو من دورين من المحلات بالإضافة إلى أكثر من 500000 تشكيلة من البضائع، بما فيها الأغذية الطازجة، والأدوات المنزلية، ومواد البقالة، والمنتجات الصحية والتجميلية، والأزياء والإكسسوارات وأيضا الإلكترونيات الاستهلاكية. لدى نستو كذلك تشكيلة من الأطعمة الجاهزة، وهي بذلك توفر قائمة من الأطعمة المتنوعة وذات الجودة، وخدمة عملاء ممتازة للمستهلكين. ولا تزال نستو توفر إحساسًا بالتسوق، وسوف يستمر نستو المعبيلة في إعلاء التقليد الذي يقدم الأفضل في الجودة، والتشكيلة، والخدمة والأسعار. ويوجد كذلك مواقف سيارات فسيحة. وغنى عن القول، سوف تقدم نستو المعبيلة أفضل الأسعار والمعروضات في المنطقة.
تأسست نستو في عام 2004 برؤية أن تكون عقد خرزات لؤلؤية من المحلات، والمجمعات التجارية، والمجمعات التجارية الضخمة. وتتمثل رؤيتها في تأسيس سلسلة محلات تكون صديقة وسهلة الوصول بجنب عتبة إقامتكم، وفي الوقت نفسه توفر أفضل المنتجات ذات الجودة بأسعار تنافسية.
على مر الأعوام، نمت نستو لتصبح ثقة المستهلكين وخيارهم المفضل في دول الخليج العربية. وتمثل التكلفة الفاعلة المبدأ الموجه لنستو. فنستو تؤمن بتوفير مجموعة واسعة من المنتجات لعملائها بأفضل الأسعار الممكنة في أجواء تسوق رائعة. وقد جعل نطاق الكفاءة لنستو، ونهج الأخذ من المصدر مباشرة مع تقليل الوسطاء التجاريين، وانتشار الموردين في جنوب آسيا، وجنوب شرق آسيا، وأوروبا من الممكن لنستو أن تولد تكلفة فاعلة مررتها إلى زبائنها في شكل أسعار جذابة.
ويضم قسم الأزياء في نستو المعبيلة أحدث الصرعات فيالملابس، والإكسسوارات، والأحذية. فهو يقدمتشكيلة واسعة تلبي أذواق الرجال، والنساء، والأطفال.
ويعرض قسم الإلكترونيات كل شيء من أحدث أنظمةالسينما المنزلية إلى الأجهزة المنزلية، والحواسيب المنقولة، والهواتف المحمولة. يوجد كذلك قسم مخصص للوازم المدرسية، وقسم منفصل للكماليات المنزلية، الملابس، والديكور، والأثاث المنزلي. كذلك سيتمكنالمستهلكون من شراء الفواكه، والخضروات الطازجة التي تأتي من جميع أرجاء العالم،وأفضل قطع اللحوم، وتشكيلة متنوعة من السمك المحلي والمستورد في بيئة نظيفة وصحية جدا.
أضاف كي بي بشير: "نمتلك رؤية قوية للمستقبل. نريد أن نكون من ضمن اللاعبين الكبار في المنطقة، ونهدف لامتلاك 100 فرع في السنوات الخمس القادمة. سوف تكون هذه المحلات مزيجًا من المحلات التجارية الكبيرة
والهايبرماركت. وحسبب خطتنا للعمل الاستراتيجي لمدة سنتين، نخطط لفتح 14 فرعًا آخرين في السنتين المقبلتين وسوف يعزز ذلك من حضورنا لـ 50 محلا في المنظقة بحلول عام 2017. والدعم الذي تلقيناه من زبائننا هو شهادة كبيرة على حقيقة أن خططنا التوسعية تؤتي أكلها. ويعد نستو المعبيلة مبادرة ضخمة لدعم تعمين المواطنين عن طريق توفير الوظائف لهم، وبناء مستقبلهم مع تلقيهم التدريب بأعلى المعايير، وكذلك جعل نستو أفضل الحلول لكل احتياجاتهم التسويقية والحياتية".

تعليق عبر الفيس بوك