الجمعة, 21 سبتمبر 2018

خبر : ديوان البلاط السلطاني يحتفل بتكريم 397 موظفا من مديري العموم والخدمة الطويلة والمجيدين

الخميس 11 يونيو 2015 01:56 م بتوقيت مسقط

مسقط - الرؤية -

احتفل ديوان البلاط السلطاني مساء أمس بتكريم الموظفين المجيدين فيمجال العمل ومديري العموم وأصحاب الخدمة الطويلة، برعاية معالي السيد خالدبن هلال بن سعود البوسعيدي وزير ديوان البلاط السلطاني، حيث بلغ عددالموظفين الذين تم تكريمهم 397 موظفاً وموظفة من فئات مديري العموم والخدمةالطويلة والمجيدين في مجال العمل والمتفوقين في مجال التأهيل. وأقيم حفل التكريم بفندق قصر البستانبحضور أصحاب السعادة ومديري العموم والمستشارينوالخبراء وعدد من الموظفين.

ويهدف ديوان البلاط السلطاني من هذا التكريم إلى تحفيز الموظفين المجيدين لبذل مزيد من الجهد ورفع مستوى الإنتاجية لتحقيق أفضل النتائج والأهدافالمرجوة، وذلك انطلاقاً من التوجيه السامي لمولانا حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم -حفظه الله ورعاه-والذي أكد فيه على مبدأ مهم من مبادئ بناء النهضة المباركة وهو أنّ الكوادر البشرية هي أساس وهدف التنمية، وبالتالي يتوجب الاهتمام بها وتطويرها وتوفير كل المقومات والدعائم للوصول بها إلى أفضل مستوياتالأداء والإنتاج.

وتضمن برنامج حفل التكريم فقرات، ابتدأت بتلاوة عطرة من الذكر الحكيم، ثم كلمةالدكتور مدير عام التطوير الإداري بالنيابة عن الموظفين المجيدين، تلاها عرض مسرحي قصير عن أهداف التحفيز والتكريم بالديوان.

بعد ذلك قام معالي السيد وزير ديوان البلاط السلطاني بتكريم الموظفين حسب الفئات المستحقة للتكريم ابتداءً من فئة الموظفين ذوي الخدمة الطويلة ومديري العموم ومن في حكمهم ومن ثم تكريم فئة المجيدين في مجال التأهيل ومن بعدها تكريم فئة المجيدين في مجال العمل. كما تخللت برامج الحفل مقطوعات موسيقية متنوعة قدمها عدد من أعضاء جمعية هواة العود.