"الكهرباﺀ والمياه" بنزوى تتأهب مع اقتراب "أشوبا"

نزوى - خميس العبري

عقدت لجنة الطواري الفرعية بالهيئة العامة للكهرباﺀ والمياه في ولاية نزوى، اجتماعا لها، صباح أمس؛ وذلك ضمن الاستعداد للحالة المدارية المرتقبة.

وناقشت اللجنة -التي ترأسها المهندس ناصر بن محمد الجساسي مدير دائرة التشغيل بمحافظة الداخلية- جُملة من الجوانب الفنية والاستعدادات الواجبة لتوفير خدمات المياه بالناقلات وخطة توزيعها بولايات المحافظة خلال فترة الانواﺀ المناخية. وناقشت اللجنة تسميةالاعضاﺀ وتوزيع الادوار كل حسب اختصاصه الفني او الاداري، ودور اللجان في مكاتب الهيئة بالولايات. واكدت اللجنة ضرورة اتخاذ الاستعدادات اللازمة والمتمثلة في توفير المركبات والتجهيزات الادارية والمواد اللازمة من اكياس المياه سعة خمسة لترات لمواجهة النقص المحتمل في خدمة المياه.

وقامت اللجنة أيضا بمخاطبة إدارة الخدمات الهندسية بوزارة الدفاع للاستعانة بناقلات المياه التابعة للإدارة، في حال الضرورة. وأقرت اللجنة ضرورة التنسيق والعمل المنظم مع باقي الجهات ذات الصلة وإطلاع أصحاب السعادة ولاة المحافظة على دور اللجنة والاعمال والخدمات التي تقدمها للجمهور في هذه الحالات، كما قررت اللجنة استخدام المولدات لتشغيل بعض الآبار، وابلاغ المقاولين الرئيسيين اصحاب الناقلات للاستعداد في حال الطلب، وكذلك متابعة كشوف النقل، ونقاط توزيع المياه التي تحددها الفرق الفرعية بالولايات، حسب الظروف، والتنسيق مع لجنة الدفاع المدني بعمل اللجان وإعداد قوائم المناوبين خلال الايام المقبلة.

تعليق عبر الفيس بوك