بلدية صحم تحتفل بتكريم 200 موظف من المشاركين في مسابقة "شهر البلديات"

الرؤية - خالد الخوالدي-

نظمت بلدية صحم احتفالية لتكريم الموظفين المشاركين في مسابقة شهر البلديات وموارد المياه السابع والعشرين، وذلك تحت رعاية سعادة الشيخ علي بن منصور البوسعيدي والي صحم رئيس لجنة شؤون البلدية، وبحضور وليد بن يعقوب السعدي مدير عام البلديات الإقليمية وموارد المياه لمحافظة شمال الباطنة، وأعضاء لجنة شؤون البلدية ومديري دوائر المؤسسات الحكومية والأهلية.

وفي بداية الحفل.. ألقى سالم بن عامر البلوشي رئيس قسم التوعية كلمة رحب فيها براعي المناسبة والحضور الكريم، شاكراً لهم مشاركتهم في حفل تكريم الموظفين المشاركين في مسابقة شهر البلديات وموارد المياه السابع والعشرين تحت شعار "جهود متواصلة وتنمية مستدامة". وقال إن المسابقة شكلت ملحمة عمل مثمرة مع لجنة شؤون البلدية برئاسة سعادة الوالي والمؤسسات الأهلية وجهود الموظفين المخلصين، الأمر الذي كان له بالغ الأثر في حصول ولاية صحم على المركز الثالث في المسابقة؛ حيث روعي في اختيار المشاريع والأعمال التي نفذتها البلدية خلال المسابقة والتي تهدف إلى تعزيز وتطوير العمل البلدي وإشراك أفراد المجتمع وشرائحه المختلفة في سبيل خدمة المجتمع ولتحقيق المغزى من تنظيم شهر البلديات وموارد المياه. وأضاف أنّ من أبرز هذه الأهداف تحقيق الشراكة المجتمعية بين البلدية والمواطنين ومؤسسات القطاع الخاص والعام وزيادة الوعي لدى المواطن بأهمية الدور المنوط به في خدمة مجتمعه وبيئته، وإشراكه في تنفيذ المشاريع الخدمية وتنمية الخبرات العملية لدى مختلف قطاعات المجتمع من خلال الممارسة الفعلية لأنشطة النظافة العامة والتشجير وإزالة المشوهات وتجميل المدن والقرى وحماية الأفلاج وموارد المياه إلى جانب أهمية شهر البلديات في تعزيز التنسيق والتعاون بين وزارة البلديات الإقليمية وموارد المياه والمؤسسات الحكومية ذات العلاقة بخدمة المجتمع.

بعد ذلك.. قام سعادة راعي المناسبة بتكريم الموظفين المشاركين في مسابقة شهر البلديات ومسابقة الحي النموذجي والحملة الصحية التوعوية، كما كرمت البلدية فئة العمال والسائقين وشمل التكريم أيضًا الموظفين العاملين في قاعة الإنجاز نظير عملهم وجهودهم المثمرة للرقي بالخدمات الإلكترونية والذي من شأنه أن يدفع العمل الإداري في البلدية للارتقاء نحو مزيد من الإتقان والجودة وسرعة إنجاز المعاملة.

يشار إلى أنّ بلدية صحم حصلت أيضاً على المركز الثاني في مسابقة الحملة الصحية التوعوية والحي النموذجي والتي أقيمت على مستوى محافظات السلطنة وهو إنجاز يضاف إلى سجل الإنجازات التي تحققت في ولاية صحم.

تعليق عبر الفيس بوك