"الصحة" تحتفي بختام بطولة كأس الزمالة لموظفي الوزارة

احتفلت وزارة الصحة مؤخرًا بختام بطولة كأسالزمالة لموظفي وزارة الصحة لعام 2015 وذلك تحت رعاية سعادة المهندس خلفان بن صالح الناعبي مستشار وزارة الشؤون الرياضيّة، وبحضور سعادة الدكتور درويش بن سيف المحاربي وكيل وزارة الصحة للشؤون الإداريّة والماليّة وسعادة الدكتور محمد بن سيف الحوسني وكيل وزارة الصحة للشؤون الصحيّة وذلك في قاعة المؤتمرات بمستشفى المسرة.

وشارك فيالدورة التي ينظمها صندوق الزمالة لموظفي وزارة الصحة سنويًا ما يقارب 628 لاعبًا ولاعبة من جميع الفرق الممثلة للمؤسسات الصحية بالسلطنة.

في بداية حفل الختام أكّد رئيس صندوق الزمالةالفاضل محمد بن إبراهيم الكندي في كلمة له أن النشاط الرياضي يعتبر المتنفس الكبير لدى الشباب ولذلك قامت اللجنة المكلفة بالتواصل مع جميع مديريات الخدمات الصحية بالمحافظات للحث على المشاركة، وفعلا شاركت أغلب المؤسسات الصحية في هذا الحدث الرياضي الكبير. ونأمل أن يشهد العام القادم مشاركة أوسع نظرًا لنجاح الدورة بمجهود اللجنة المنظمة.

واشتمل حفل الختام على العديد من الفقرات حيث تم عرض مشهد فيديو عن مسيرة صندوق الزمالة لموظفي وزارة الصحة وقصيدة شعرية وكذلك شاركت الجالية الفلبينية من العاملين بوزارة الصحة بفقرة لها وبعد ذلك تمّ تكريم الفرق الفائزة والتي كانت على النحو التالي، حيث حصل فريق المديرية العامة للخدمات الصحيّة بمحافظة جنوب الباطنة على المركز الأول في مسابقة كرة القدم.فيما حصل فريق المديرية العامة للخدمات الصحية بمحافظة شمال الشرقية على المركز اﻷول في مسابقة كرة الطائرة.

وحصل المتسابق عبدالله الكندي من المديرية العامةللخدمات الصحيّة بمحافظة شمال الباطنة على المركز اﻷول في مسابقة الشطرنج.

وحصل المتسابق ماجد العلوي من المديرية العامةلتقنية المعلومات على المركز اﻷول في مسابقة التنس.

ونال فريق المديرية العامة للخدمات الصحيّة بمحافظةالبريمي على جائزة الفريق المثالي. وكذلك حصل اللاعب أحمد المؤتي من فريق المستشفى السلطاني على جائزة أحسن لاعب في الدورة وحصل الحارس أحمد الصالحي من فريق مجمع السويق الصحي على جائزة أفضل حارس. وحصل اللاعب أحمد الغافري من فريق المستشفى السلطاني على جائزة هدافالدورة. ونال خميس اليعقوبي من مستشفى عبري بجائزة أفضل إداري.

وكذلك تمّ تكريم حكام الدورة والشركات الراعية لها.

هذا وجاءت فكرة إقامة هذه الدورة الرياضية حرصا على تقارب علاقة الموظفين مع بعضهم بعضا لغرس انتماء المحبة والتآلف بينهم حيث إنه ينعكس إيجابا على تعزيز الصحة من خلال الرياضة

تعليق عبر الفيس بوك