أمطار غزيرة ومتوسطة على أنحاء متفرقة من السلطنة.. وتساقط حبات البرد على عبري

الرؤية - ناصر العبري - خالد الخوالدي -

شهد عدد من ولايات محافظات السلطنة، أمس وأمس الأول، سقوطَ أمطار متفاوتة الغزارة؛ جرت على أثرها مجموعة من الأودية والشعاب، وسط توقعات باحتمالية استمرار انخفاض درجات الحرارة، وتشكُّل السحب الركامية وهطول أمطار رعدية على جبال الحجر خلال المساء، واحتمال تشكل سحب منخفضة على المناطق الساحلية لبحر العرب.

وشهدتْ ولايات الحمراء ونزوى مساء، أمس، أمطارًا غزيرة عمَّت معظم قرى الولايتين.

واستمرَّت الأمطار في ولاية الحمراء منذ مساء الجمعة؛ حيث هطلتْ أمطارُ الخير على جبال الولاية، خاصة جبل شمس ذي الارتفاع الشاهق، والذي يصل ارتفاعه لأكثر من 3000 متر، وقد سالت على أثر هذه الأمطار أودية الولاية لتعم الفرحة الأهالي والمقيمين والسياح الذين استمتعوا بجريان الأودية وخرج الأهالي في رحلات عائلية ممتعة.

فيما شهدت معظم ولايات محافظة الظاهرة، عصر أمس الأول، أمطارًا تراوحتْ بين المتوسطة والغزيرة، مصحوبة بحبات البرد ورياح متوسطة.

حيث شهدت ولاية عبري وقراها السليف والعراقي والدريز وخدل و الوهرة أمطارًا متوسطة مصحوبة بحبات البرد، فيما شهدت ولاية ضنك وفدى والضويهرية أمطارًا متوسطة سالت على أثرها الشعاب وبعض الأودية، وفي ولاية ينقل كانت الأمطار متوسطة على بلدة الوقبة سالت على أثرها الأودية والشعاب، كما شهدت تدنيا كبيرا في درجات الحرارة.

تعليق عبر الفيس بوك