"الشورى"يناقش مشروع قانون النقل البري ومقترح تعديل "التأمينات الاجتماعية".. غدا

مسقط - الرُّؤية

يُناقش مجلسُ الشورى، غدًا وبعد غدٍ، مشروعَ قانون النقل البري المحال من مجلس الوزراء؛ وذلك وفقاً لما أوْصَت به لجنة الخدمات والتنمية الاجتماعية. ومناقشة وإقرار مشروع اتفاقية تجنب الازدواج الضريبي ومنع التهرب المالي بالنسبة للضرائب على الدخل بين حكومة السلطنة وحكومة جمهورية المجر، المحال من مجلس الوزراء؛ وذلك وفقاً لما أوْصَت به اللجنة الاقتصادية والمالية، ومناقشة الاقتراح بتعديل بعض مواد قانون التأمينات الاجتماعية المقدَّم من لجنة الشباب والموارد البشرية.

وقال سعادة الشيخ علي بن ناصر المحروقي أمين عام مجلس الشورى، إنَّ المجلسَ سيعقد جلساته الاعتيادية التاسعة عشرة إلى الثانية والعشرين لدور الانعقاد السنوي الرابع (2014-2015م) للفترة السابعة للمجلس (2011-2015م)؛ وذلك ابتداءً من غدٍ وحتى الخميس المقبل. مشيرا سعادته إلى أنَّ جدول أعمال الجلستين التاسعة عشرة والعشرين، واللتين ستُعقدان يَوْمَي الإثنين والثلاثاء المقبلين يتضمَّن مجموعة من تقارير لجان المجلس الدائمة، وعدداً من مشروعات القوانين المحالة إلى المجلس.

ولفت إلى أنَّ المجلس سيستمع خلال جلستيه أيضًا إلى ردِّ مجلس الوزراء على الاقتراح المرفوع من المجلس بتعديل المادة الثانية حول قانون مجلس المناقصات، إضافة إلى رده على تقرير المجلس حول حادثة دخول الأمطار إلى مستشفى النهضة.

تعليق عبر الفيس بوك