"جوتن" أفضل علامة تجارية للأصباغ في السلطنة

مسقط - الرُّؤية -

تمَّ تكريم شركة أصباغ جوتن كأفضل علامة أصباغ تجارية في سلطنة عمان، في حفل أقيم مؤخراً كجزء من إطلاق "أفضل العلامات التجارية في عمان"، وهو دليل شامل لأفضل العلامات التجارية التي تصدرها العُمانية للإعلان والعلاقات العامة التابعة لمؤسسة عُمان للصحافة والنشر والإعلان.

ومن خلال مسح العلامة التجارية ونموذج استبانة تضمن مختلف شرائح المجتمع، تمَّ اختيار جوتن للأصباغ من بين غيرها من العلامات التجارية ضمن الفئات المختلفة؛ حيث تمَّ تجميع أفضل العلامات التجارية في سلطنة عمان في دليل خاص.

واستلم بيورن سكلبي المدير العام لشركة أصباغ جوتن عُمان جائزة أفضل العلامات التجارية من الدكتور إبراهيم الكندي الرئيس التنفيذي لمؤسسة عمان للصحافة والنشر والإعلان.

ومن خلال التطوير والبحوث المتقدمة، تعمل جوتن باستمرار على تطوير التقنيات الحالية، واستكشاف تقنيات حديثة نحو مستقبل أكثر اخضراراً. خطوات جوتن الخضراء هي خطوات صديقة للبيئة تسعى للحد من انبعاثات الكربون نحو عالم أكثر إشراقاً.

وقد نفذت جوتن أسلوب منهجي للابتكار؛ فالمنتجات الجديدة تتبع بشكل وثيق فكرة الإبداع والابتكار لخلق قيمة مضافة للعملاء وحماية ممتلكاتهم. مركز الأبحاث والتطوير الخاص بالشركة والموجود في ساندفورد بالنرويج ومختبرات إقليمية أخرى في جميع أنحاء العالم تمتلك حوالي 200 شخص يعملون على أسس يومية.

ومنذ إنشائها في العام 1985، تواصل أصباغ جوتن عُمان طريقها نحو استغلال الطاقات البشرية، والقدرة على التصنيع، فضلاً عن تطوير المنتجات لتلبية الاحتياجات المتزايدة للحلول الصديقة للبيئة والدهانات عالية الجودة. اليوم أصباغ جوتن توزع منتجاتها على أكثر من 200 محل داخل البلاد، كما أنها تلعب دوراً مهماً في المشاريع المتعلقة بالديكور والحماية.

وتسير أصباغ جوتن عُمان بخطى سريعة نحو التوسع. وتعمل على قدم وساق بالمنشأة الجديدة ذات التقنيات الحديثة والمتطورة بمنطقة الرسيل الصناعية لتكون جاهزة للعمل بحلول عام 2016. حيث يجري بناؤها على مساحة مترامية الأطراف تقدر بـ 60000 متر مربع وتبلغ مساحة البناء حوالي 22000 متر مربع، وسيتم تجهيز المنشاة الجديدة بالمنتجات والمستودعات والمكاتب الإدارية...وغيرها.

وتواصل جوتن جهودها لتحقيق مزيدٍ من النمو والتطور عبر وتيرة النمو السريعة في سلطنة عمان وجميع أنحاء الشرق الأوسط والهند وإفريقيا. ويعد برنامج الدراسات العليا "جوتن MEIA" إحدى الأدوات المهمة لمواجهة هذا التحدي؛ حيث يتم تشجيع المواهب المحلية من خلال برنامج قصير المدة يتضمن مجموعة من المهام والواجبات المحددة في الشرق الأوسط والهند وإفريقيا. ويستفيد الخريجين من هذه التجربة الغنية والمليئة جنباً إلى جنب مع التدريب المكثف.

ويأخذ برنامج الدراسات العليا جوتن MEIA الخريجين في رحلة مثيرة بالمؤسسة. الولاء والاحترام والرعاية والوضوح هي القيم المتبعة في جوتن ويتم غرسها في أذهان الخريجين لمساعدتهم والشركة نحو المضي قدماً.

تعليق عبر الفيس بوك