تدشين شعار الهيئة العامة للطيران المدني

مسقط -العمانية-

دشنت الهيئة العامة للطيران المدني بمقرها أمسشعارها الجديد الذي يعد لبنة من لبنات الهيئة وتتجلى من خلاله قيم ورؤى واستراتيجية الهيئة تحت رعاية سعادة الدكتور محمد بن ناصر الزعابي رئيس الهيئة العامة للطيران المدني .

وقال سعادة الدكتور محمد بن ناصر الزعابي إنّ تدشينالشعار ياتي بهدف تعريف وتعزيز مجالات وأهداف وإسهامات الهيئة عن طريق التمسك بالقيم والمبادرةوالالتفات حول رسالة الهيئة وتسخير كافة الجهود لخدمة سلامة وأمن الطيران المدني وفق أفضل الممارساتالمعول بها عالميًا في هذا المجال وأنّ الهيئة تتطلع منخلال هذا التدشين إلى الريادة والتميّز في مجال الطيرانالمدني على الصعيدين المحلي والدولي باعتبارها بصمةتفردها من غيرها في مختلف المحافل الداخلية والخارجية.

وأضاف سعادته في تصريح لوكالة الأنباء العمانية أنّ تدشين الشعار يأتي مواكباً لمجموعة من الإنجازاتالمتتالية ضمن مسيرة تقدم وتطور قطاع الطيران المدنيالذي شهد افتتاح المرحلة الأولى من مشروع مطار مسقطالدولي وبدء التشغيل المبكر لمطاري الدقم وصحاربالاضافة إلى تشغيل مركز إدارة الحركة الجوية الجديد الذي يعد الأحدث في الشرق الأوسط والأول من نوعه من حيث نوعية الأنظمة على مستوى العالم .

وقام سعادته بتكريم الموظفين بالهيئة القائمين على تصميمالشعار وعدد من الجهات الحكوميّة ذات العلاقة بالطيران المدني والشركات المتخصصة في مجال الطيران والجهات الإعلامية والصحفية.

الجدير بالذكر أنّ تدشين شعار الهيئة يأتي بالتزامن مع"يوم الهيئة العامة للطيران المدني" وتحرص الهيئة علىتنظيمه بشكل سنوي يتم من خلاله تكريم أصحاب المبادرات والمجيدين من موظفي الهيئة والمتقاعدين وتدعم من خلاله انتاجية الموظفين وتحفيزهم.

حضر الحفل أعضاء مجلس إدارة الهيئة العامة للطيرانالمدني وعدد من ممثلي الجهات المعنيّة بقطاع الطيرانالمدني.

تعليق عبر الفيس بوك