الجمعة, 24 يناير 2020
22 °c

خبر : "الأحمر" يواصل التدريب في المعسكر الداخلي استعدادًا للمواجهة الودية أمام سوريا

الأربعاء 03 يونيو 2015 04:18 ص بتوقيت مسقط

الرؤية - عادل البلوشي

أجرى لاعبو منتخبنا الوطني حصة تدريبية مساء أمس، بعد يومين من الراحة التي تمّ منحها للاعبين عقب ختام المعسكر الخارجي بمملكة البحرين.

وشهدت التدريبات التي أقيمت بالملعب الفرعي لمجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر مشاركة جميع اللاعبين، ومنها عودة مهاجم منتخبنا الوطني عماد الحوسني الذي ابتعد في الفترة الماضية بسبب خوضه لبرنامج استشفائي استمر لعدة أيام. وسيستمر المنتخب في برنامج الإعداد لغاية مساء يوم الخميس المقبل على أن يخوض لقاءه الودي الثاني أمام المنتخب السوري باستاد السيب الرياضي مساء يوم الجمعة المقبل. وتأتي هذه التحضيرات ضمن إطار استعدادات منتخبنا الوطني للتصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2018 بروسيا ونهائيات آسيا 2019 بالإمارات، ويعول الشارع الرياضي على أن يقدم منتخبنا الوطني مستويات فنية متقدمة في التصفيات، ويتأهل إلى نهائيات كأس العالم للمرة الأولى في تاريخه بعد أن وصل المنتخب في النسخة الماضية من التصفيات إلى الأدوار النهائية.

وركز الفرنسي بول لوجوين مدرب المنتخب ومساعده مهنا سعيد على توجيه اللاعبين وإرشادهم لكافة السلبيات التي وقع فيها اللاعبون في مباراة البحرين الودية الماضية والتي انتهت بالتعادل السلبي، بالإضافة إلى التدريبات الخاصة برفع اللياقة البدنية والتدريبات المهارية، وإجراء تقسيمة بين اللاعبين، استعدادا للمواجهة الأولى للمنتخب بالتصفيات أمام الهند يوم الحادي عشر من يونيو الجاري.

وشارك في مران الأمس كل من علي الحبسي وفايز الرشيدي ورياض سبيت وسعد سهيل وعلي سالم النجار وأحمد سليم وفهد نصيب وعبدالسلام عامر ومحمد المسلمي وعلي البوسعيدي وناصر الشملي وأحمد كانو وعلي الجابري وعيد الفارسي ومحسن جوهر ورائد إبراهيم وحسين الحضري وفهد الجلبوبي ومحمد خميس النجاشي وعبدالعزيز المقبالي وعبدالرحمن الغساني وقاسم سعيد وعماد الحوسني وياسين الشيادي وسعود خميس وأحمد السيابي، وسيتم استبعاد عدد من اللاعبين والوقوف على 23 لاعبا قبل موعد السفر إلى الهند، ومن المتوقع بأن تتضح ملامح الثلاثة لاعبين المستبعدين بعد نهاية مباراة سوريا.

وستقام مباراة سوريا الوديّة باستاد السيب الرياضي مساء يوم الجمعة المقبل في تمام الساعة السابعة والنصف مساء، وسيضع المدرب لوجوين عددًا من الخطط ويجرب أيضًا عددا من العناصر في تلك المباراة للوقوف على مستوياتها قبل موعد المباراة الأهم أمام المنتخب الهندي، وحدد الاتحاد العماني لكرة القدم رسوم دخول مباراة منتخبنا الوطني ومنتخب سوريا، وبلغت قيمة تذكرة الدخول العامة ريالين، إضافة إلى التذاكر الأخرى الخاصة بموقع كبار الشخصيات والبالغ سعرها نحو خمسة ريالات عمانية.

يشار إلى أنّ المنتخب السوري اتخذ من العاصمة مسقط مسرحًا لمواجهاته في التصفيات الآسيوية.

اشترك في حسابنا على يوتيوب لمشاهدة فيديوهات لأهم الأحداث العالمية والإقليمية