"التأمينات الاجتماعية" تستعد لإطلاق مسابقة"رسالة القطاع الخاص للسلامة المرورية"

مسقط - الرؤية

تستعد الهيئة العامة للتأمينات الاجتماعية لإطلاق مسابقة "رسالة القطاع الخاص للسلامة المرورية"، والتي من المؤمل انطلاقها خلال الفترة من 15 وحتى 24 يونيو 2015 حيث تستهدف عبرها مؤسسات القطاع الخاص، وذلك في إطار مشاركتها في مسابقة السلامة المرورية التي تنظمها شرطة عمان السلطانية، وستشارك كل مؤسسة بمركبة واحدة فقط تحتوي على رسالة تثقيفية حول السلامة المروية.

وتهدف المسابقة إلى نشر ثقافة السلامة المرورية وترسيخ متطلباتها لدى العاملين في القطاع الخاص بصفة خاصة، والجمهور المتلقي لهذه الرسائل من سائقي المركبات في الطرق بصفة عامة. إلى جانب تقوية أواصر العلاقة بين الهيئة ومختلف الجهات الحكومية كشرطة عمان السلطانية وبلدية مسقط ومؤسسات المجتمع المدني ممثلة في جمعية السلامة على الطرق وكذلك مؤسسات القطاع الخاص. وستكون المنافسة على أفضل رسالة توعوية في مجال السلامة المرورية تحملها مركبة المؤسسة المشاركة، وقد حرص القائمون على تحديد مسيرة جماعية للمركبات المتأهلة ويكون لهذه المسيرة خط سير مُحدد من قبل المنظمين وذلك في محافظة مسقط، ناشرة من خلال تلك المسيرة رسالتها التوعوية المُصممة على المركبات الخاصة بها خلال فترة زمنية معينة تحصد من خلالها تفاعل الجمهور عبر وسائل التواصل الاجتماعي. وتؤكد شروط المشاركة في المسابقة، بأنه يُسمح لكل مؤسسة أن تشارك بمركبة واحدة فقط، كما يُسمح لها أن تشارك بأي نوع من أنواع المركبات المناسبة للمسابقة، أيضا يجب ألا تخرج الرسالة المُصممة على المركبة عن إطار التوعية بالسلامة المرورية، وضرورة مراعاة استخدام الألفاظ والشعارات والصور اللائقة والمعبرة عن التوعية بالسلامة المرورية، والالتزام بوضع رقم المتسابق بجانب الرسالة وفق التصميم المحدد من قبل اللجنة المشرفة على المسابقة، أيضا يجوز استخدام اللغة العربية أو الإنجليزية أو كلاهما، ويُمكن للمؤسسة أن تُروج لرسالتها التوعوية المصممة على المركبة في مجال السلامة المرورية عبر وسائل اتصالية مختلفة مثل: إعلانات الطرق، وإعلانات الصحف، أو مواقع التواصل الاجتماعي، وتُرسل التصاميم المراد طباعتها على المركبة بعد تأكيد المشاركة بأسبوع، كما يجب مراعاة قواعد شرطة عمان السلطانية العامة فيما يتعلق بآلية وضع الملصقات.

تعليق عبر الفيس بوك