السحب على 132 قطعة أرض سكنية في القابل بشمال الشرقية

إبراء- الرُّؤية

أجرتْ المديرية العامة للإسكان بمحافظة شمال الشرقية، أمس، السحبَ الثالث للقرعة على قطع الأرضي السكنية للمواطنين والمواطنات المستحقين من أبناء ولاية القابل في السحوبات المخصصة لهم وفق خطة الوزارة بتوفير الأراضي السكنية المناسبة للمواطنين؛ والمتمثلة في إجراء القرعة على أكثر من 900 قطعة أرض سكنية خلال الفترة الحالية.

وقال عبدالله بن جمعة الهاشمي مدير دائرة الأراضي بالمديرية، إنه تم السحب على 132 قطعة أرض سكنية جديدة للمستحقين من المواطنين والمواطنات في ولاية القابل، وهي من أصل 923 طلبت تم إدراجها للسحب خلال الفترة الحالية والتي تنتهي في الخامس عشر من يونيو الجاري. وأشار إلى أنَّ السحبين الأول والثاني واللذين تمَّا خلال الأسبوع الماضي؛ تم خلالهما السحب على 259 قطعة أرض من مجموع الأراضي للسحوبات الحالية.

وأوْضَح مدير دائرة الأراضي بالمديرية العامة للإسكان بمحافظة شمال الشرقية، أنَّ سحب أمس تم في 17 مخططا سكنيا بالولاية، وهي: المضيرب 15 وعز والدمه والنبأ 6 والنبأ 7 وأم قرن والمنجرد والصرم وبطين وشنه والرحيبات والغلاجي والمغسر وغدير، إضافة إلى المعترض وضباحة والمصرج.

ولفت الهاشمي إلى أنَّ هذا السحب يأتي ضمن سلسلة السحوبات التي تقوم بإجرائها المديرية للولايات الواقعة تحت إشرافها؛ وذلك وفق الطلبات المقدمة من أبناء تلك الولايات للاستعمال السكني.. مؤكداً أنَّ خلال الفترة المقبلة ستتواصل عملية السحب للطلبات المتبقية حسب الأقدمية وحسب توافر قطع الأراضي كل حسب ولايته.

ويُشار إلى أنه روعي خلال عملية السحب أن تكون المخططات قريبة من المواطنين، حتى يتسنى لهم الاستفادة من القطعة الممنوحة لهم في أسرع وقت، بالبناء والاستقرار بها وللأجيال القادمة.

تعليق عبر الفيس بوك