دورة تدريبية حول "تعزيز القيم وأخلاقيات العمل" للمرشدات الدينيات ومعلمات القرآن في جنوب الباطنة

بركاء - مُحمَّد الساعدي

افتتحتْ وزارة الأوقاف والشؤون الدينية -مُمثلة في دائرة تنمية الموارد البشرية- دورة تدريبية بعنوان "تعزيز القيم وأخلاقيات العمل"، وأقيمت بفندق الشموخ في ولاية الرستاق.

وبلغ عدد المشاركات في الدورة 25 موظفة من المرشدات الدينيات ومعلمات القرآن الكريم بمحافظة جنوب الباطنة. وتهدف الدورة إلى إكساب المرشدات الدينيات ومعلمات القران الكريم مهارات وأخلاقيات العمل في الوظائف الدينية، إضافة إلى المعرفة الشاملة حول فنون التعامل والاتصال وبناء قدراتهن في الجوانب المهنية.

ومن جهته، أكد سامي بن ساعد السعدي إخصائي التدريب في إدارة الأوقاف والشؤون الدينية بمحافظة جنوب الباطنة، أنَّ الدورة تهدف لزيادة المعرفة في الجوانب العلمية والأخلاقية لمفهوم العمل كمفهوم الصدق والأمانة والتعاون. وقال السعدي إنَّ هذه الدورة تأتي سعيا من الوزارة في تعزيز القيم وأخلاقيات العمل الموجة إلى موظفات الوزارة وتطوير مهاراتهن وجعلهن لبنة فعالة في المجتمع.

ومن المقرر أنْ تستمر هذه الدورة لمدة 5 أيام متواصلة، على أن تختتم صباح بعد غد الخميس.

يُشار إلى أنَّ وزارة الأوقاف والشؤون الدينية نظَّمت في الفترة الماضية دورة تدريبية حول الاتجاهات الحديثة في تنمية القدرات الإدارية لموظفي الإدارات، وهدفت من خلالها إلى تنمية قدرات الموظفين في مختلف المجالات.

تعليق عبر الفيس بوك