تدشين مشروع "1000 سفير للسلامة المرورية" في إبراء

إبراء - الرُّؤية

دشَّنتْ لجنة السلامة المرورية بولاية إبراء في محافظة شمال الشرقية، أمس، مشروع "1000 سفير للسلامة المرورية"؛ وذلك ضمن فعاليات حملة السلامة المرورية "التزم.. تسلم"، والتي تشرف عليها اللجنة هذا العام.

وتمَّ تدشين المشروع تحت رعاية سعادة الشيخ صقر بن سلطان الشكيلي والي إبراء رئيس اللجنة المحلية للسلامة المرورية بالولاية. ويهدفُ المشروع إلى نشر التوعوية المرورية من خلال سفراء السلامة المرورية في مختلف المؤسسات الحكومية والأهلية وأفراد المجتمع المحلي، وسيعمل من خلاله السفراء وبالتعاون مع لجنة السلامة المرورية بالولاية، على نشر كافة الرسائل التوعوية عبر وسائل التواصل الاجتماعي والرسائل النصية والحسابات الإلكترونية للجنة؛ حيث تسعى اللجنة إلى إيصال الرسالة التوعوية لأبناء المجتمع المحلي والمقيمين بالولاية بشكل خاص والسلطنة بشكل عام.

وقال سعادة الشيخ صقر بن سلطان الشكيلي والي إبراء رئيس اللجنة المحلية للسلامة المرورية بالولاية، إنَّ مشروع 1000 سفير للسلامة المرورية يُعد أحد مبادرات اللجنة التي تسعى من خلالها إلى إيجاد مجموعة من سفراء للسلامة المرورية من أفراد المجتمع المحلي من مواطنين ومقيمين.. مشيرا إلى أهمية مشاركة أفراد المجتمع كافة في التوعوية بالسلامة المرورية، موجها الدعوة للجميع للمشاركة في المشروع والتسجيل؛ بهدف الإسهام في نشر الجانب التوعوي بمخاطر الطريق والسلامة المرورية.

ومن جانبه، قدَّم خلفان بن عامر المفرجي عضو اللجنة المحلية للسلامة في إبراء، عرضا مرئيا عن المشروع، تطرق خلاله إلى أهمية المشروع.. مشيرا إلى أن المشروع سيتضمن إقامة العديد من الفعاليات المصاحبة، والتي ستبث عبر سفراء السلامة المرورية؛ ومن أبرزها: تنفيذ حلقات عمل مرورية وبث رسائل توعوية مرئية وصوتية بمختلف اللغات العربية والأجنبية.

ويُشار إلى أنَّ اللجنة المحلية لمسابقة السلامة المرورية بمحافظة شمال الشرقية، ستقوم بتقييم فعاليات وأنشطة لجنة السلامة المرورية بولاية إبراء اليوم الثلاثاء، ضمن تقيم ولايات المحافظة بالمسابقة والتي تشرف عليها شرطة عُمان السلطانية.

تعليق عبر الفيس بوك