افتتاح المركز الصيفي للفتيان والملتقى السادس للفتيات بالكامل والوافي.. اليوم

الكامل والوافي- الرُّؤية-

يُحتفل، اليوم، بافتتاح المركز الصيفي للفتيان بجامع الشريعة بولاية الكامل والوافي في محافظة جنوب الشرقية،وكذلك افتتاح الملتقى السادس للفتيات بمدرسة مجان للتعليم الأساسي.

وسيرعى الاحتفاليتين الشيخ إسماعيل بن ناصر العوفي مشرف اتصال بمكتب وزير الأوقاف والشؤون الدينية؛ حيث يتم تنفيذهما بمشاركة وزارة الأوقاف والشوؤن الدينية والشركة العمانية للغاز الطبيعي المسال وعدد من المؤسسات الحكومية والأهلية بالولاية.

ويُشرف على تنفيذالفعاليتين عددمن الكوادر الدينية والمتطوعين والموجهين والموجهات وأئمة وخطباء المساجد والمرشدات الدينيات، وبإشراف عام من وزارة الأوقاف والشؤون الدينية، بالإضافة إلى معلمات القرآن الكريم بالولاية. ويستهدف كل من المركز والملتقى الطلاب ما بين سن السابعة وحتى الثامنة عشرة.

ويتضمَّن برنامج المركز والملتقى تعليم القرآن الكريم ونشر قيم الفضيلة والأخلاق الاسلامية والقيم الإنسانية والمبادئ الحميدة، والحث على التمسك بالأعراف العمانية الأصيلة، من خلال القصص القرآني والنبوي وسير العلماء والصالحين.

ومن المؤمل أن يستفيد من المركز الصيفي للفتيان والملتقى السادس للفتيات بولاية الكامل والوافي والذين يستمران حتى منتصف شهر رمضان، أكثر من 700 طالب وطالبة.

تعليق عبر الفيس بوك