الأربعاء, 26 سبتمبر 2018

خبر : "مسقط لتوزيع الكهرباء" تنظم ورشة العمل السنوية "شركاء"

الإثنين 01 يونيو 2015 04:25 ص بتوقيت مسقط

مسقط - الرؤية

أقامت شركة مسقط لتوزيع الكهرباء- إحدى شركات مجموعة نماء- الخميس الماضي النسخة الثالثة من ورشة العمل السنوية "شركاء" في منتجع بر الجصة بحضور مجموعة من المقاولين والاستشاريين والمصنعين للمواد الكهربائية الذين يتعاملون بشكل مستمر مع الشركة المضيفة لهذه الورشة. تهدف الورشة إلى تبادل الأفكار والحوار بين جميع الحضور لخلق بيئة عمل صحية تتناسب مع استحققات المشاريع والأنشطة التي تقوم بها شركة مسقط لتوزيع الكهرباء في الآونة الحالية وفي المستقبل كذلك مناقشة واستعراض بعض المواضيع الهامة التي تعني الحضور لبلورتها بما يحقق المصلحة للجميع.

وأوضح علاء بن حسن بن موسى اللواتي مدير أول تنفيذ المشاريع أن هذه الورشة الثالثة تأتي بدعوة من شركة مسقط لتوزيع الكهرباء للمقاولين والاستشاريين والمصنعين للمواد الكهربائية الذين يعملون في محافظة مسقط استمرارا لنهجها في مناقشة الافكار المختلفة وتذليل الصعاب لجميع الأطراف بهدف المصلحة العامة. مشيرا إلى أن الورشة تطرقت إلى مناقشة عدد من المواضيع منها الأمن والصحة والسلامة في مشاريع الكهرباء المختلفة وادارة الأصول والتقنيات الحديثة المستخدمة في مجال الطاقة الكهربائية والتعمين والخبرات المستفادة في مجال تنفيذ المشاريع وإدارتها. ولفت الى أن الشركة استغلت هذا اللقاء للتعريف بمشاريعها الحالية والمستقبلية في مجالات تدعيم وتطوير الشبكة الكهربائية في محافظة مسقط لمقابلة التوسع العمراني المطرد. وذكر بأن الشركة قامت أيضا في هذه الورشة بتسليم جائزة "المشروع المتميز" للمقاولين المستحقين والمنفذين للأعمال الكهربائية بالجودة العالية وضمن أطر الأمن والسلامة والبيئة المعتمدة.

الجدير بالذكر أن شركة مسقط لتوزيع الكهرباء التي تعمل في حدود محافظة مسقط مقبلة على مشاريع مستقبلية طموحة في مجالات تطوير شبكة الكهرباء.