والي العوابي يكرم أحد أقدم الموظفين بعد مسيرة 4 عقود حافلة بالعمل

العوابي - حارث البحري

كرَّم سعادة الشيخ حمد بن سيف بن حمد الجساسي والي العوابي، بمكتبه، الموظف ضاحي بن مسعود الهطالي، الذي كان يعمل بوظيفة سائق بالمكتب وانتهت خدماته، ويعد الهطالي واحدا من أقدم الموظفين في البلدية، والذي خاض مسيرة عمل وكفاح دامت لأكثر من 4 عقود.

وأقيم بهذه المناسبة احتفال استهله سعادة الشيخ الوالي بكلمة تحدث فيها عن سيرة وتاريخ المحتفى به خلال فترة عمله.. مؤكدا أنه كان مثالا يُحتذى في الصدق والأمانة والإخلاص في العمل واحترامه لمرؤوسيه وزملائه؛ وهو ما جعل الجميع يأسف لفراقه مع انتهاء فترة خدماته. وتحدث الشيخ سلطان بن هلال العلوي نائب الوالي، وقدّم أبياتا شعرية بعنوان "أبو محمد"، وهي الكنية التي يعرف بها الهطالي، كما يطلق عليه البعض اسم "الحاج". وألقى عبدالله بن موسى الخروصي قصيدة حملت نغمة عمانية تقليدية، بعدها توالى الثناء والشكر على المحتفى به من قبل جميع الموظفين بالمكتب. وأكد الحضور مدى تفاني الهطالي في عمله وتضحياته؛ إذ يُعد من قدامى الموظفين.

ومن جانبه، عبَّر ضاحي بن مسعود الهطالي عن شكره العميق لكل من احتفل به، بعدها قدّم سعادة الشيخ الوالي هديّة تذكارية للهطالي تكريما له وتفانيه في العمل ولخدمته الطويلة وإخلاصه الذي عرف به طوال فترة عمله.

تعليق عبر الفيس بوك