محاضرة حول السلامة على الطريق لسائقي الأجرة بالبريمي

البريمي - سيف المعمري

نظَّمتْ لجنة السلامة المرورية بولاية محضة -وبالتعاون مع قيادة شرطة محافظة البريمي- محاضرة بعنوان "السلامة في الطريق"، قدَّمها الرقيب محمد بن خميس العيسائي من إدارة المرور بمحافظة البريمي، والتي استهدفت سائقي سيارات الأجرة بالمحافظة، وأقيمت المحاضرة في مسرح نادي النهضة فرع محضة.

واشتملت المحاضرة على عدَّة محاور؛ تركزت على نصائح لسائقين مركبات الأجرة وضوابط الوقوف في الأماكن المخصصة لهم وضرورة الالتزام بالسرعة المحددة والصيانة الدورية للمركبة، وتم خلال المحاضرة عرض فيديو توعوي عن السلامة المرورية وعرض مجموعة من الصور المعبرة عن السلامة في الطريق.

وأوضح حمد بن سلطان الكعبي مقرِّر لجنة السلامة المرورية بولاية ، أنَّ اللجنة تسعى من خلال أعمالها لهذه السنة إلى توصيل رسالة شاملة لكافة أطياف المجتمع وثقافته المتعددة لخطورة الحوادث على الطرقات ومسبباتها وتفادي الوقوع فيها. وقال إنَّ هذه المحاضرة تمثل أحد أبرز الجوانب التي تنتهجها اللجنة لتوصيل رسالة السلامة على الطرق.. مشيرا إلى أنَّ اللجنة تستثمر الجوانب الثقافية المتنوعة لإيصال رسالتها بما يتوافق مع التنوع الثقافي والاجتماعي للمجتمع، والعمل على توظيف الكوادر الوطنية الشابة والوسائل التقنية المتطور لإعداد برامج ووسائل متنوعة تخدم المجتمع وتحد من مشاكل ومآسي السير على الطرقات العامة.

تعليق عبر الفيس بوك