الأربعاء, 21 نوفمبر 2018

خبر : جلالة السلطان يهنئ رئيس نيبال ويتلقى شكر أمير الكويت و ولي عهد السعودية

الجمعة 29 مايو 2015 06:55 ص بتوقيت مسقط

مسقط - العمانية

بعث حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم ـ حفظه الله ورعاه ـ برقية تهنئة إلى فخامة الرئيس الدكتور رام باران ياداف رئيس جمهورية نيبال، بمناسبة العيد الوطني لبلاده، ضمّنها جلالته أطيب التهاني والتمنيات لفخامته بوافر الصحة والسعادة ولشعب بلاده الصديق اطراد التقدم والازدهار.

وتلقى حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم ـ أبقاه الله ـ برقيّة شكر جوابية من أخيه صاحب السمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت، رداً على برقية جلالته المعزية له في وفاة المغفور له بإذن الله تعالى معالي جاسم محمد عبدالمحسن الخرافي رئيس مجلس الأمّة السابق.

أعرب فيها عن خالص شكره وتقديره على ما عبّر عنه جلالته من صادق التعازي والمواساة، سائلاً المولى أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته وألا يري جلالته مكروهاً بعزيز.

كما تلقى حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم ـ حفظه الله ورعاه ـ برقية شكر جوابية من صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز آل سعود، ردًا على برقية جلالته المهنئة له بمناسبة اختياره ولياً للعهد وتعيينه نائباً لرئيس مجلس الوزراء ووزيراً للداخلية بالمملكة العربية السعودية.

أعرب فيها عن شكره لجلالة السلطان المعظم على مشاعره الكريمة ودعواته الطيبة، متمنياً لجلالته دوام الصحة والسعادة وللشعب العماني المزيد من التقدم والازدهار.