"القوى العاملة" تدشن بعض الخدمات في مراكز سند بظفار

صلالة- الرؤية

دشنت المديرية العامة للقوى العاملة بمحافظة ظفار بعض الخدمات المتعلقة بوزارة القوى العاملة في مراكز سند بالمحافظة، بالتعاون مع فرع صندوق الرفد بالمحافظة.

وتمّ تدشين خدمة إصدار البطاقات أول مرة وكذلك التجديد بالنسبة للقوى العاملة الوافدة عن طريق مركز دروب السعادة لخدمات سند ومركز النمط الشاملة لخدمات سند لكافة المنشآت التجارية بكافة درجاتها وكذلك المعاملات المتعلقة الخاصة بالأفراد.

من جهته، قال محمد بن أحمد السنح المشيخي مدير فرع صندوق الرفد بمحافظة ظفار إنّه في إطار التعاون بين المديرية العامة للقوى العاملة بمحافظة ظفار وفرع صندوق الرفد بالمحافظة، تمّ بدء إسناد بعض الخدمات المتعلقة بوزارة القوى العاملة عن طريق مركزين من مراكز سند للخدمات الموجودة بالمديرية العامة للقوى العاملة بمحافظة ظفار، من حيث إصدار وتجديد بطاقات العمل للقوى العاملة الوافدة سواء أول مرة أو تجديد، مشيرا إلى أن هذا الأمر يعد ثمرة من ثمار التعاون المستمر بين فرع صندوق الرفد والمديرية العامة للقوى العاملة بظفار، وسيسهم في التقليل من الازدحام على منافذ الخدمة بالمديرية، كما يسهل على أصحاب الأعمال إنجاز معاملاتهم في أي وقت سواء الفترة الصباحية أو الفترة المسائية. وأضاف أنّ هذه الخدمة المسندة لهذين المركزين تعد تجربة أولية وسوف يتم تعميمها على باقي مراكز سند للخدمات بالمحافظة خلال الفترة المقبلة.

تعليق عبر الفيس بوك