لجان "بلدي ظفار" تناقش رعاية المسنين ومكافحة ظاهرة التسوّل

صلالة - العمانية

بحثت لجنة الشؤون الصحية والاجتماعية والبيئية بالمجلس البلدي بمحافظة ظفار العديد من المواضيع التي أحالها المجلس البلدي إلى اللجنة لدراستها وبحثها واتخاذ التوصيات المناسبة بشأنها وذلك خلال اجتماعها الثاني لهذا العام برئاسة سالم بن عوض اليافعي عضو المجلس البلدي رئيس اللجنة.

واطلعت اللجنة على أهم الأهداف والخطط التي يسعى البرنامج الوطني لرعاية المسنين لتحقيقها وما تقدمه وزارة التنمية الاجتماعية من الرعاية والخدمات الاجتماعية لخدمة هذه الفئة بالإضافة إلى مناقشة توفير الخدمات الأساسية للمعاقين وذوي الاحتياجات الخاصة بالمحافظة بما يتناسب مع احتياجاتهم.

كما ناقشت اللجنة خلال الاجتماع ظاهرة التسوّل مؤخراً بالمحافظة من بعض العمال الوافدين وبعض الجنسيات والتعرّف على الجهود التي تبذلها فرق مكافحة التسوّل والجهات المعنيّة للحد من هذه الظاهرة.

من جانب آخر وفي إطار سعي المجلس البلدي بمحافظة ظفار لتعزيز أواصر التواصل مع الرأي العام في المحافظة عقدت لجنة الشؤون الإعلامية بالمجلس البلدي بمحافظة ظفار اجتماعها الأول لهذا العام برئاسة على بن أحمد المعشني عضو المجلس البلدي رئيس اللجنة .

ويأتي الإجتماع للتحضير لعقد مؤتمر صحفي لإطلاع الرأي العام في المحافظة ووسائل الإعلام المختلفة على الجهود التي بذلت خلال الفترة الماضية من عمر المجلس للارتقاء بالمستوى الخدمي وتطوير المحافظة في مختلف الجوانب.

تعليق عبر الفيس بوك