"الشؤون الصحية بظفار" تناقش آليات مكافحة التسول

صلالة - الرُّؤية

عقدت لجنة الشؤون الصحية والاجتماعية والبيئية بالمجلس البلدي لمحافظة ظفار، أمس، اجتماعها الثاني لهذا العام برئاسة سالم بن عوض اليافعي عضو المجلس البلدي رئيس اللجنة، وناقشت من خلاله عددًا من الموضوعات التي أحالها المجلس البلدي إلى اللجنة لدراستها وبحثها واتخاذ التوصيات المناسبة بشأنها.

واطلعت اللجنة على أهم الأهداف والخطط التي يسعى البرنامج الوطني لرعاية المسنين لتحقيقها، وأوجه الرعاية والخدمات الاجتماعية التي تقدمها وزارة التنمية الاجتماعية لخدمة هذه الفئة. كما ناقشت اللجنة توفير الخدمات الأساسية للمعاقين وذوي الاحتياجات الخاصة بالمحافظة بما يتناسب مع احتياجاتهم.

إلى جانب ذلك، قامت اللجنة خلال هذا الاجتماع بدراسة تنامي ظاهرة التسول مؤخراً بالمحافظة من العمالة الوافدة وبعض الجنسيات، والتعرف على الجهود التي تبذلها فرق مكافحة التسول والجهات المعنية للحد من هذه الظاهرة.

وفي إطار سعي المجلس البلدي لمحافظة ظفار لتعزيز أواصر التواصل مع الرأي العام في المحافظة، عقدت لجنة الشؤون الإعلامية بالمجلس البلدي لمحافظة ظفار اجتماعها الأول لهذا العام برئاسة على بن أحمد المعشني عضو المجلس البلدي رئيس اللجنة؛ للتحضير لعقد مؤتمر صحفي لإطلاع الرأي العام في المحافظة ووسائل الإعلام المختلفة على الجهود التي بُذلت خلال الفترة الماضية من عمر المجلس؛ للارتقاء بالمستوى الخدمي وتطوير المحافظة في مختلف الجوانب.

تعليق عبر الفيس بوك