الغافري يكرم الإنجازات الشبابية في نادي ولاية الحمراء

الحمراء- أحمد العبري-

رعى الدكتور حمد بن حمود الغافري رئيس اللجنة الوطنية للشباب الاحتفال الذي أقيم أمس الأول في قاعة نادي ولاية الحمراء، لتكريم المجيدين في مجلات الأنشطة المتنوعة في الولاية، والتي نظمها كل من مكتبة الوقف الحمراء الأهلية، وفريق النصر الرياضي بالتعاون مع اللجنة الوطنية لشباب.

وتضمن الحفل معرضا للوحات الإبداعية التي قام بتصويرها المصور سليم بن سليمان العبري، كما أقيمت بعض الفعاليات التي استهلت بتلاوة عطرة من لقران الكريم رتلها أسعد الصبحي. بعدها ألقى شفيق بن درويش العبري رئيس إدارة مكتبة وقف الحمراء الأهلية كلمة اللجنة المنظمة، كما تم عرض قصيدة مصورة للشاعر أحمد العبري تحت عنوان "قلم ووفاء"، بالإضافة للقاء المسجل مع الشاعر زياد بن ناصر العبري.

وألقى الشاعر محمود عبدالله العبري قصيدة شعرية تلاه تقديم عرض للمخترع سلطان بن محسن الصبحي وعرض آخر لليقظان الناصري، ثم استمتع الجمهور بمشاهدة فيلم الحلم، من إنتاج مدرسة أبي سعيد الكدمي. تلاه لقاء هاتفي مع المخترعة إسراء العبرية، ونشيد للمنشد عبدالهادي العبري، بالإضافة لمقطع مصور لعدد من اﻷعمال المجيدة حول الأعمال التطوعية في الولاية. وفي الختام قام راعي الحفل بتكريم المجيدين.

تعليق عبر الفيس بوك