"ليلة عمانية" يزيح الستار عن أحدث صيحات الأزياء للمصممين العمانيين

مسقط- الرؤية-

كشف حفل "ليلة عمانية" عن أحدث صيحات الأزياء لعدد من المصممين العمانيين، وذلك بقاعة جبرين بفندق مسقط إنتركونتننتال وبرعاية الرؤية إعلاميا.

وشهد عرض الأزياء أجمل التصماميم وأحدث الموديلات من العباءات والملابس التقليدية والجلابيب والفساتين والملابس الرجالية الخاصة بالأفراح والمناسبات.

ونظم الحفل عدد من رواد الأعمال المنتمين إلى فريق "روافد عمان"، ويضم في عضويته عددا من أصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة بالتعاون مع مؤسسة الوراق للعلاقات العامة والتسويق. وقد رعت الحفل صاحبة السمو السيدة حجيجة بنت جيفر آل سعيد، وبحضور عدد من صاحبات السمو وجناب السيدات وعدد من المصممات العمانيات وخبيرات التجميل وجمع من المدعوات.

وشهد عرض الأزياء الأول لفريق روافد عمان، تقديم ستة عروض للأزياء النسائية وعرض رجالي، شاركت فيه المصممة ابتسام الإنصارية صاحبة مشروع "رويل كوتور" والمصممة زمزم البلوشية صاحبة مشروع "كوهينور للأزياء التقليدية" والمصممة عايدة البلوشية صاحبة مشروع "لوليتا فاشن" ومنتجات "دار شيفون للموضة" للمصممة فائزة نور والمصممة العالمية كوليت أندريه من دار "سنملي وايت"، كما شهد العرض تقديم مجموعة مميزة من منتجات مشروع "سيف وخنجر" لرائد الأعمال نابغ القرني.

وتنوعت فقرات عرض الأزياء؛ حيث تمّ تقديم بعض الفنون النسائية الغنائية عرض"سلسا"، كما شهد الحفل تقديم عرض مرئي عن خبيرات التجميل وهن خبيرة التجميل نسمة الشيهاني وماجدة البلوشية صاحبة مركز الأخوات للتجميل ونورة الرئيسية، واللائي قمن بتجهيز عارضات الأزياء من خلال وضع لمساتهن التجميلية الرائعة والتي زادت من ألق عرض الأزياء.

وفي ختام العرض.. قامت صاحبة السمو السيدة حجيجة بنت جيفر آل سعيد راعية الحفل بتكريم الجهات الداعمة والمشاركة في العرض وتقديم الهدايا التذكارية.

وقالت المهندسة فائزة بنت نور محمد البلوشية رئيسة فريق روافد عمان والمشرفة العامة على عرض الأزياء: "جاء تنظيم فريق روافد عمان لعرض الأزياء (ليلة عمانية) إيمانا بأهمية دور البرامج والفعاليات المتخصصة في تنشيط دور المؤسسات الصغيرة المتوسطة والمشاريع المنزلية، وبهدف إثراء الجوانب التراثية والثقافية التي تتمتع بها عماننا الغالية، وانطلاقا من مبادئ دعم المؤسسات الصغيرة والمتوسطة العاملة في هذا القطاع من خلال توفير البرامج الترويجية والتسويقية المتخصصة التي تعينهم على تسويق مشاريعهم".

وأضافت البلوشية أنّ فريق "روافد عمان" هو فريق تطوعي يتكون من رواد أعمال من أصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة والمشاريع المنزلية والذي تأسس برغبة من أعضاء الفريق للعمل والمساهمة في الأعمال التطوعيّة والخيرية في المجتمع.

وتقدمت المهندسة فائزة بنت نور محمد البلوشية رئيسة فريق روافد عمان بالشكر الجزيل لجميع الجهات والشركات والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة والمشاريع المنزلية على دعمها للفريق ولتنفيذ عرض الأزياء الأول للمؤسسات والمشاريع المنظوية تحت اسم الفريق، وخصت بالذكر صحيفة الرؤية على دعمها ورعايتها الإعلاميّة للمبادرة للمرة الثانية على التوالي، وأيضًا الراعي الذهبي لشركة إس إم سي أنفراستر كتشرز. والرعاه الذهبيين وهم فندق مسقط أنتركونتننتال وسيتي سيزنز مسقط، وحواء لخدمات التصوير، وماجستيك عمان وفور يو لتنظيم الفعاليات، وهاي ويز وخضر وكوخ العروس ولوتيس لخدمات الأفراح وشركة ملكات لسلمى الحارثي، بالإضافة إلى الرعاه الفضيين وهم خبيرة التجميل ماجدة البلوشية صاحبة مركز الأخوات للتجميل وخبيرة التجميل نسمة الشيهاني وخبيرة التجميل نورة الرئيسي ومركز ليليان للتجميل ومشروع المطبخ الصغير ومشروع ميك أند بيك ومشروع فرح مومنت ومشروع سليم الرزيقي للتجارة.

تعليق عبر الفيس بوك