وزير الشؤون القانونية يرعى الحفل الجماعي لـ90 عروسا في ولاية بدية.. اليوم

بدية - محمد الحجري

يرعى معالي الدكتور عبد الله بن محمد السعيدي وزير الشؤون القانونية اليوم الجمعة الزواج الجماعي الخامس بولاية بدية؛ حيث تزف الولاية 90 شاباً وفتاة من أبنائها إلى الحياة الزوجية السعيدة.

وينظم الحفل صندوق التكافل الاجتماعي بولاية بدية، انطلاقا من مسؤوليته تجاه مثل هذه الأفكار الخيرية التي تأتي ضمن أهم الأهداف التي يسعى الصندوق إلى تكريسها والحث على تبنيها، من خلال الأخذ بيد كل المقبلين على الحياة الزوجية والتيسير عليهم والعمل على مساندتهم في بداية مشوارهم المستقبلي بعيدا عن القروض والديون.

وبلغ عدد العرسان حتّى الآن 45 زوجا فيما يتوقع أن يحضر الزواج الجماعي قياسا بالأعراس السابقةـ أكثر من 4000 مدعو وستقام فعاليات حفل الزواج في ملعب فريق العربي بقرية الغبّي. وكانت اللجنة المنظمة للمناسبة وبالتعاون مع دائرة الأوقاف والشؤون الدينية بشمال الشرقية، التقت بالعرسان واستضافة بعض المتحدثين المهتمين بشؤون الأسرة والجوانب الدينية والفقهية والاجتماعية المرتبطة بها حيث تم توضيح الكثير من الجوانب الأسرية والنفسية ومتطلبات وقواعد الحياة الزوجية وما ينبغي من الطرفين تنفيذه والحرص عليه والتحلي به في مشوار العمر المشترك بينهما.

إلى ذلك، أنهت اللجنة المنظمة استعداداتها كافة، لإقامة هذا العرس الجماعي وضمان إنجاح هذا العمل والمشروع الخيري؛ حيث تم توفير كافة مستلزمات هذا الحفل، وتم تشكيل لجان العمل الميداني ولجان توفير التغذية واستقبال الضيوف وتوثيق فعاليات الزواج الجماعي وغيرها من اللجان.

يشار إلى أنّ عددا من أصحاب الأيادي البيضاء قد قدّموا الدعم المالي لإقامة المناسبة، وتبرّع أحد أهالي الولاية بمبلغ 10 آلاف ريال عماني، علاوة على مساهمة صندوق التكافل الاجتماعي بالولاية.

تعليق عبر الفيس بوك