جمعية المرأة العمانية تكرم المشاركين بركن الطفل في الرستاق

الرِّستاق - طالب المقبالي

احتفلتْ جمعية المرأة العمانية بولاية الرستاق بمحافظة جنوب الباطنة، باختتام العام الدراسي لركن الطفل؛ وذلك تحت رعاية شكور بنت محمد الغمارية، وبحضور رئيسة الجمعية شاكرة بنت خصيب البوسعيدية، وبحضور الهيئة التدريسية وعضوات الجمعية وجمع من الأهالي.

بدأ الحفل بآيات من الذكر الحكيم، بعد ذلك ألقت شاكرة بنت خصيب البوسعيدية رئيسة الجمعية كلمة؛ قالت فيها: تعتبر جمعيات المرأة العمانية هي مؤسسة اجتماعية ثقافية تطوعية تسعى بالنهوض بالمرأة في كافة المجالات الاجتماعية والثقافية، وتعمل على تفعيل دورها في المجتمع في نشر الوعي الثقافي والنهوض في مستوى الأسرة اقتصاديا واجتماعيا والعمل على توطيد التقاليد وفي تأهيل المرأة وتدريبها لتصبح امرأة قادرة على رعاية أسرتها ومجتمعها.

وأضافت بأن جمعية المرأة العمانية بالرستاق لها دور كبير وجهود ملموسة وبارزة في جميع قطاعات التنمية في الولاية وخارج الولاية ومشاركتها مع شقيقاتها جمعيات المرأة في مختلف أنحاء السلطنة في الملتقيات والفعاليات المختلفة في كافة المجالات.. مضيفة بأنَّ الجمعية نفذت خلال الفترات الماضية العديد من الملتقيات الاجتماعية والتعليمية مما كان له الأثر الطيب في التعرف على العديد من محاور البرامج التي ستضيفها إلى خططها المقبلة وللمستقبل القريب.

وبعد ذلك، قُدِّم نشيد ترحيبي بعنوان "سلاما يا فخر العرب"، كما تمَّ عرض منجزات الجمعية خلال العام الدراسي. وبعد ذلك، نشيد بعنوان "نجحنا"، ونشيد بعنوان "تخرجنا". وفي الختام تم تكريم المشاركين.

تعليق عبر الفيس بوك