اليوم.. ختام البرنامج التدريبي حول "إدارة المشاريع" في "الاختصاصات الطبية"

مسقط - الرؤية

يختتم المجلس العماني للاختصاصات الطبية اليوم البرنامج التدريبي لفريق التحول الإلكتروني ولجنة التحول للحكومة الإلكترونية حول "الإدارة الاحترافية للمشاريع"، والذي انطلق في العاشر من مايو الجاري، وأقيم بحضور 27 موظفا من المجلس.

ويهدف البرنامج التدريبي إلى إعطاء المشاركين نبذة شاملة في إدارة المشاريع وربطها بطبيعة عملهم وذلك لتطوير الأداء الإداري. وشمل البرنامج التدريبي عدة مواضيع من بينها شرح مفهوم المشروع وكيفية إدارته في المحيط المؤسسي، وأيضًا ما هو الدور الذي يلعبه مديرو المشاريع وربطه بالتخطيط الاستراتيجي في المؤسسة. وتناول البرنامج النقاط الأساسية في إنشاء مشروع جديد والتي تتضمن اختيار التقنيات المناسبة ووضع هيكلة للمشروع والتعرف على المساهمين في المشروع. ومن الموضوعات الأخرى التي شملتها الدورة التدريبية التخطيط الإداري للمشاريع، وضع جدولة للمشاريع، التخطيط الأمثل للموارد البشرية، إدارة المخاطر، والتخطيط المالي ووضع الميزانية وغيرها من المواضيع.

ويسعى المجلس العماني للاختصاصات الطبية إلى توفير أجود أنواع التدريب لموظفيه من أجل رفع الكفاءة والأداء ولتحقيق الأهداف التي وضعها المجلس. كما يحرص على تلبية شروط التحول للحكومة الإلكترونية وتحقيق الرؤية في حكومة إلكترونية فعالة من أجل أداء أفضل.

تعليق عبر الفيس بوك