فنجاء والخابورة يتنافسان نحو ترتيب متقدم.. والنصر في مواجهة "سهلة" أمام السيب الجريح

الرؤية- أحمد السلماني

تستكمل مساء اليوم مباريات الجولة الـ24 من دوري المحترفين بلقاءين؛ الأول يجمع فنجاء الطامح للمنافسة على أحد المراكز الأولى والخابورة الطامح هو الآخر إلى التواجد بين فرق المقدمة في حين يجمع اللقاء الثاني النصر المتحفز والسيب الجريح.

ويشهد المجمع الشبابي بصحار في تمام الساعة السادسة وخمس دقائق لقاء فنجاء الطامح إلى احتلال أحد المراكز الثلاثة الأولى والخابورة الذي يتخلف بنقطة واحدة فقط عنه، فنجاء تمكن في الجولة الماضية من الفوز على صحم بهدفين لهدف في مباراة عصيبة ليقفز إلى الترتيب الرابع وبفارق الهداف عن النصر بعد أن تمكن مدربه عبدالرحيم الحجري من خلق توليفة رائعة جلها من اللاعبين الشباب.

بينما واصل الخابورة تألقه هذا الموسم واحتل الترتيب الخامس بـ37 نقطة حتى كتابة هذا الخبر بعد أن عمق من جراح السيب بفوزه عليه 3/2 في الجولة الـ23 ويأمل هو الآخر إلى أن يوقف زحف فنجاء نحو فرق المقدمة.

ويستضيف النصر بمجمع السعادة السيب المتعثر والمهدد بشكل مباشر للهبوط لدوري الأولى، النصر عاد من بوشر بتعادل 2/2 ويأمل في احتلال مركز الوصافة بعد أن فقد المنافسة على اللقب الذي حسم من قبل العروبة وقبل انتهاء الدوري بـ3 جولات.

في المقابل يأمل السيب إلى التعلق بالقشة الأخيرة ولكن أي فقدان لأي نقطة يعني هبوطه مباشرة لدوري الأولى لثاني مرة في تاريخه، السيب ومنذ أن أقال مساعد المدرب علي الخنبشي أحد الكوادر الوطنية المتألقة شهد تراجعًا مخيفا في الدوري حتى تألقه في البطولة الخليجية ومباريات الكأس كانتا محطة اختبار حقيقي لقدرات الإمبراطور في البقاء ضمن دوري الكبار ولكن الفريق بات على شفا حفرة الهبوط.

يشار إلى أن موعد المباراة قد تمّ تقديمه لدواعي حجوزات السفر لعدم توفر طائرة في وقت متأخر من مساء اليوم لتقام المباراة في السابعة والربع بدلا من الثامنة والنصف بعد موافقة كلا الفريقين.

تعليق عبر الفيس بوك