أمسية علمية تسلط الضوء على آخر مستجدات طب الأسنان

مسقط - الرؤية

تصوير/ خميس السعيدي

نظمت الرابطة العمانية لطب الاسنان أمس الأول بفندق بلاتينيوم أمسية علمية حول المستجدات في طب الأسنان، بمشاركة ما يقارب 100 مشارك من أطباء ومساعدي أطباء من القطاعين العام والخاص.

بدأت الأمسية بكلمة ترحيبية قدمها الدكتور حسين اللواتي رئيس الرابطة العمانية لطب الأسنان رحب فيها بالمحاضرين والمشاركين والشركة الوطنية للصناعات الدوائية لرعايتها للأمسية، وأشار إلى أن التعاون المثمر بين الرابطة والقطاع الخاص جاء مثالاً للجهود المشتركة والتعاون مع القطاع الخاص بين الرابطة ومختلف المؤسسات الصحية، مؤكداً على أهمية إقامة مثل هذه الفعاليات التي تطرح آخر المستجدات العلمية مما يساعد في اثراء المعرفة العلمية للأطباء ويساهم في رفع مستوى أداهم في العمل وتطوير نوعية الخدمات التي يقدموها لمرضاهم.

تضمن برنامج الأمسية محاضرات علمية؛ حيث قدم الدكتور خميس البلوشي أخصائي أول طب أسنان الأطفال محاضرة بعنوان "إدارة سلوك الأطفال في طب الأسنان" وقدمت الدكتورة سلمى الجهضمية أخصائية جراحة الفم والوجه والفكين محاضرة حول " الوصفة الدوائية في عيادة الاسنان".

في نهاية الأمسية قام الدكتور حسين اللواتيا رئيس الرابطة العمانية لطب الأسنان بتوزيع شهادات الشكر والتقدير للمحاضرين والداعمين للفعالية تثميناً للجهود التي بذلوها في إنجاح هذه الفعالية.

تعليق عبر الفيس بوك