انطلاق فعاليات ملتقى الهويّة التجارية في عبري.. غدا

عبري - العمانية

تنطلق غدًا الإثنين فعاليات ملتقى الهويّة التجارية الذي تنظمه كلية العلوم التطبيقية بعبري وفرع غرفة تجارة وصناعة عمان بمحافظة الظاهرة، بمقر فرع الغرفة بولاية عبري، ويستمر ثلاثة أيام تحت رعاية طارق بن سليمان الفارسي الرئيس التنفيذي لصندوق الرفد . ويهدف الملتقى إلى تسليط الضوء على تصاميم العلامات التجاريّة ورفع مستوى الوعي بمفهوم الهوية التجاريّة لكافة شرائح المجتمع وإبراز الأنشطة الطلابية في مجال التصميم الجرافيكي من خلال عرض الأعمال الطلابيّة بصورة احترافية، وإلقاء الضوء على أساسيات التصميم والبرامج المستخدمة وإضفاء الميزة التنافسية على المؤسسة التجارية.

كما سيتم خلال الملتقى عرض 35 مشروعًا من إعداد طلاب التصميم الجرافيكي بكلية العلوم التطبيقية بعبري، والتي بدورها ستمكن زوار الملتقى من الاطلاع على إبداعات وأفكار الطلاب، كما يستهدف هذا الملتقى طلاب المدارس وطلاب مؤسسات التعليم العالي وأصحاب وصاحبات الأعمال والمسؤولين في الجهات الحكومية والخاصة.

وأوْضَح علي بن صالح بن علي الكلباني عضو مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة عمان ورئيس فرع الغرفة بمحافظة الظاهرة، أنّ تنظيم هذا الملتقى يأتي في إطار مذكرة التفاهم الموقعة بين فرع الغرفة بمحافظة الظاهرة وكليّة العلوم التطبيقية بعبري، والتي عزَّزت جوانب التعاون في مجال ريادة الأعمال وخدمة المجتمع؛ ما سيساهم في تشجيع الطلاب على إنشاء المؤسسات الصغيرة والمتوسطة وممارسة العمل الحر تماشيا مع التوجّه الحكومي في هذا الصدد.

من جهته قال الدكتور جهاد الخلف بني يونس عميد كلية العلوم التطبيقية بعبري إنَّ هذا الملتقى يأتي تماشيا مع سياسات وتوجّهات وزارة التعليم العالي في حثِّ مؤسسات التعليم العالي نحو توجيه المشاريع الطلابية في خدمة مؤسسات المجتمع المحلي والانطلاق بها نحو آفاق تخدم القطاعات الانتاجيّة في السلطنة.

تعليق عبر الفيس بوك