السلطنة ضيف شرف معرض طهران الدولي للكتاب

طهران - العمانية

افتتح فخامة الرئيس الدكتور حسن روحاني رئيس الجمهورية الإسلامية الإيرانية أمس معرض طهران الدولي للكتاب في دورته الثامنة والعشرين بالعاصمة الإيرانية طهران بحضور معالي الدكتور عبدالمنعم بن منصور الحسني وزير الإعلام الذي يرأس وفد السلطنة المشارك في المعرض. وتشارك السلطنة ممثلة بوزارات الإعلام والتراث والثقافة والأوقاف والشؤون الدينية كضيف شرف في فعاليات المعرض التي تنطلق اليوم الأربعاء ويستمر حتى 16 مايو الجاري.

وقال معالي الدكتور عبد المنعم بن منصور الحسني في كلمة السلطنة بافتتاح المعرض:إن حكومة السلطنة سعيدة بهذه الحفاوة وهذا التقدير من الجمهورية الإسلامية الإيرانية المتمثل في اختيار السلطنة لتكون ضيف شرف معرض طهران الدولي للكتاب 2015 وإذ نتقدم إليها بالشكر الجزيل والتقدير الكبير على هذه المبادرة لنرجو أن تكون مشاركتنا ثرية بمضمونها وافرة بمعارفها وبما ستتيحه للزائرين من التعرف على جانب مهم من جوانب النتاج العماني الفكري والحضاري .

بعد ذلك تجول فخامة الرئيس الإيراني والحضور في معرض طهران الدولي واطلعوا على أهم الكتب المعروضة كما زار فخامته جناح السلطنة واطلع على أهم الكتب والمخطوطات المعروضة بالإضافة إلى الصور التراثية والحضارية والسياحية والأزياء العمانية.

تعليق عبر الفيس بوك