الأربعاء, 22 مايو 2019
37 °c

خبر : بلدية مسقط تكرم 576 من موظفيها.. والشيخ يطلق حملة نظافة بولايات المحافظة

الثلاثاء 05 مايو 2015 11:35 م بتوقيت مسقط

مسقط - الرُّؤية

رَعَى معالي المهندس محسن بن محمد الشيخ رئيس بلدية مسقط، أمس، حفلَ تكريم 576 موظفا وموظفة للدورة الثالثة من فئات المجيدين وذوي الخدمة الطويلة والمتقاعدين من مختلف مديريات ووحدات وإدارات البلدية؛ وذلك بنادي الواحات.. وأشاد معالي المهندس رئيس بلدية مسقط بالجهود التي يبذلها الموظفون ممَّن هم على رأس عملهم في مختلف فئات التكريم، والجهود التي بذلها المتقاعدون خلال مسيرة عملهم في مجالات العمل البلدي.. موضحا أنَّ التقاعد لا يُعد نهاية المطاف، بل هو بداية التفرغ لتحقيق الذات أو العمل التطوعي والخيري أو للعلم والمعرفة.. مُتمنيا للمتقاعدين وأصحاب الخدمة الطويلة حياة سعيدة طيبة. ويأتي هذا الحفل تأكيداً لأهمية مسيرة التحفيز باعتباره محركاً أساسياً ودافعاً رئيسياً نحو إجادة العمل وإتقانه، وتقديرا للعطاءات المردودة التي نأمل أن تحقق نجاحات متواصلة وتخطو نحو سلم متصاعد من التمييز.. مؤكداً معاليه حرص البلدية على تطوير قدرات كوادرها البشرية؛ باعتبارها إحدى الركائز الأساسية في العملية الإنتاجية؛ حيث يلعب التحفيز دوراً مؤثراً في رفع الروح المعنوية وتحقيق الرضا الوظيفي؛ وبالتالي تحسين معدلات الأداء والإنتاجية.. مُوجِّها إلى بذل مزيد من الجهد والعطاء لتقديم الأفضل ومواكبة الأنظمة والتقنيات الحديثة لخدمة المدينة.

وأشار معاليه -في كلمته- إلى سُبل الارتقاء بالعمل البلدي في مدينة مسقط؛ ليتوافق مع التوسع العمراني والزيادة السكانية، وتكريس الجهود للحفاظ على بيئة نظيفة وعصرية.

وفي هذا الإطار، أعلن معالي المهندس محسن بن محمد الشيخ عن إطلاق حملة نظافة مكثفة تغطي جميع ولايات محافظة مسقط، يتم فيها تسخير كل الإمكانيات والجهود المضاعفة لإنجاحها.. مؤكدا أنَّ هذه الحملة ستكون بداية حملات نظافة دورية مكثفة ترتقي بجماليات الأحياء والمناطق السكنية والعمرانية والفضاءات العامة في شتى أرجاء العاصمة. وقام راعي الحفل بتوزيع الشهادات والمكافآت على الموظفين؛ حيث تضمَّن التكريم فئة ذي الخدمات الطويلة لعام 2014 والبالغ عددهم 49 موظفا، وفئة المتقاعدين حيث بلغ عددهم 16 متقاعدا، كما قامت اللجنة في وقت سابق بتحفيز 200 موظف وموظفة لفئة الإجادة المتميزة، وتحفيز عدد 311 موظفا وموظفة من فئة المجيدين في الأداء.

وفي نهاية التكريم، أعرب الموظفون والموظفات الذين شملهم التكريم عن بالغ سرورهم مجددين العهد لخدمة الوطن بإخلاص وتفان والإسهام المتواصل في الارتقاء بالعمل، وتقديم مزيد من العطاء والإنتاجية المثمرة التي تتحقق معها الأهداف والخطط والمشاريع الخدمية.

ويُذكر أنَّ هذا الحفل ينظم للمرة الثالثة؛ حيث كانتْ انطلاقته في العام 2012م، ومنذ ذلك الحين وهو يشهد تزايداً في أعداد المكرمين بما يتناسب وعدد الموظفين العاملين بكل وحدة من وحدات بلدية مسقط وفقاً للشروط والأسس المعمول بها من قبل لجنة التحفيز والتكريم؛ حيث وصل مُجمل أعداد الموظفين المكرمين خلال هذه الدورات الثلاث (2012-2014) عدد 1202 موظف وموظفة.

اشترك في حسابنا على يوتيوب لمشاهدة فيديوهات لأهم الأحداث العالمية والإقليمية