محاضرات وورش عمل في اليوم المفتوح لمعهد العلوم الإسلامية بجعلان

جعلان - الرُّؤية

أقام معهد العلوم الإسلامية بجعلان بني بوحسن -التابع لديوان البلاط السلطاني- يوما مفتوحاً؛ دشّن فيه العديد من المسابقات والمحاضرات وحملة التبرع بالدم وورش العمل والتجارب العلمية العديدة؛ بهدف تنمية روح التعاون بين الطلاب ونشر الفائدة والمعرفة واكتشاف الجديد من العلوم، وصقل المواهب الطلابية، وكذلك ونشر المرح والسرور والبهجة من خلال المسابقات والألعاب الترفيهية.

وقد شهد هذا اليوم محطات متنوعة؛ أبرزها: فن الإنشاد ومحاضرة عن الطريقة المثلى لمراجعة الرياضيات "وورش عمل حول في كيفية إعداد المدونات"، وإعداد أفلام الفيديو، وورشة عمل في مجسمات الرياضيات ومسابقات وتجارب علمية ورياضية.

كما تضمن اليوم على عدد من المحاضرات حول "العمل بروح الفريق" و"كيف تحسن إدارة الوقت" ومحاضرة تثقيفية بعنوان "أخذ وعطاء استثمار الإجازة الصيفية". وواصلت جماعة اللغة الإنجليزية فعاليات هذا اليوم بعمل مسابقات في اللغة الإنجليزية، كما أقامت جماعة أصدقاء المكتبة مسابقة أصدقاء المكتبة سافرت دروس في التصوير الضوئي. وقد أقامت إدارة المعهد بحملة للتبرع بالدم، ولإظهار هذه اللمسة الجمالية والإنسانية لدى أذهان الطلاب بمدى هذا العطاء الخيّر.

تعليق عبر الفيس بوك