"الأوقاف" تكرم 150 موظفًا مجيدًا بـ"شمال الباطنة"

الرؤية - خالد الخوالدي

أقامت إدارة الأوقاف والشؤون الدينية بمحافظة شمال الباطنة حفل تكريم للمجيدين من الموظفين الإداريين ومدرسات القرآن والوعظ والإرشاد، تحت رعاية محافظ شمال الباطنة سعادة الشيخ مهنا بن سيف اللمكي وذلك بقاعة عمان بكلية العلوم التطبيقية بصحار. وبلغ عدد المكرمين مئة وخمسين موظفًا وموظفة

ويأتي التكريم من منطلق الجهود التي بذلها المكرّمون في الأعوام الماضية وتحفيزا لهم ولزملائهم على التنافس الشريف في العمل وبذلا لروح العطاء والإخلاص للوطن.

وكانت الادارة قد بذلت جهودًا عظيمة في خدمة الدين والمجتمع وذلك عن طريق نشر مدارس القرآن الكريم وتكثيف المحاضرات والندوات وإدخال الوعظ في المدارس على كل المحافظة، وبذل المجيدون منهم كل السبل لأداء عملهم على أكمل وجه خدمة للوطن والدين الحنيف.


وأوضح د. أحمد الكعبي مدير إدارة الأوقاف والشؤون الدينية بمحافظة شمال الباطنة: إننا نطمح لبناء موظف طموح في أداء عمله وهو بهذا يرضي ربه ويخدم وطنه، مشيرا إلى أنّ توفير الدعم هو العامل والمحفز الأساسي للموظف لتطوير قدراته وخلق روح التنافس فيه والتسابق في إنجاز عمله على أتم وجه.
من جانبه قال أحمد بن عامر السعيدي مشرف مدارس القرآن الكريم بشمال الباطنة أن الحفل يأتي لتكريم القائمين على المراكز الصيفية من كادر تعليمي وإداري ومساهمين، ولفت إلى أن عدد المراكز الصيفية في المحافظة للعام المنصرم بلغ مئتين وأربعة وثمانين مركزا، توزعت على ولايات (الخابورة وصحم وصحار ولوى وشناص) وأبان أنّ الوزارة حرصت على تنفيذ برنامحها الرئد بفتح مراكز صيفية لتعليم القرآن الكريم، والتي تهدف إلى المحافظة على كتاب الله تعالى من خلال تعلمه وحفظه وتدبر معانيه، كما تهدف أيضًا لاستغلال وقت الفراغ لدى أبنائنا الطلبة.
وقدمت مروةبنت خليفة الربيعية موجهة معلمات القرآن الكريم بالمحافظة الشكر للقائمين على لحفل. وأشارت إلى أنهم مستعدون لاستقبال فترة الصيف من خلال وضع خطط مدروسة تهدف إلى إنجاح الفعاليات.

تعليق عبر الفيس بوك