إقبال على حملة التبرع بالدم في ولاية وادي المعاول

وادي المعاول - وليد السليمي

نظمت لجنة السلامة بولاية وادي المعاول بمحافظة جنوب الباطنة حملة للتبرع بالدم، وذلك بمركز صحي الولاية بالتعاون مع بنك الدم بمستشفى الرستاق. جاء ذلك ضمن حملة السلامة المرورية التي تتواصل فعالياتها المختلفة بالولاية كالمحاضرات التوعوية الدينية والاجتماعية والأمسيات ونشر المطويات ذات الصلة بمشاركة واسعة من المجتمع المحلي والمؤسسات الحكومية ومدارس الولاية والقطاع الخاص وغيرها.

من جانبه، أكد سعادة الشيخ خليفة بن هلال بن خليفة العلوي والي وادي المعاول رئيس لجنة السلامة المرورية بالولاية أهمية التبرع بالدم بالنسبة للمتبرع نفسه وللمحتاجين لقطرة الدم، موضحا ضرورة مشاركة المجتمع المحلي في ذلك. فيما أوضح الدكتور حسام الخولي طبيب بمركز صحي وادي المعاول الصحي فوائد التبرع للدورة الدموية، مشيدا بالدور الذي يقوم به بنك الدم في توفير ما تحتاجه المستشفيات وتنظيم الفعالية، وكذلك لكل من قام بالمساهمة في إنجاح هذه الحملة.

وعلى هامش الفعاليات المستمرة لحملة السلامة المرورية بالولاية، تنظم اللجنة معرضا توعوية بمدرسة وادي المعاول للتعليم الأساسي تحت رعاية سعادة الشيخ هلال بن سعيد بن حمدان الحجري محافظ جنوب الباطنة.

تعليق عبر الفيس بوك