اختتام دورة الحاسب الآلي لموظفي "التنمية الاجتماعية" بإبراء

إبراء - الرُّؤية

اختتمتْ دائرة التنمية الاجتماعية بمحافظة شمال الشرقية بولاية إبراء، دورة تدريبية في مجال الحاسب الآلي لموظفيها؛ استمرَّت لثلاثة أسابيع، بحضور الدكتور أحمد بن سعيد المقبالي مدير عام التنمية الاجتماعية بمحافظتي شمال وجنوب الشرقية، الذي وزَّع شهادات المشاركة على المشاركين في الدورة، بحضور حاسب بن زهران العمري مدير دائرة التنمية الاجتماعية بولاية إبراء.

وألقتْ سلمى بنت عزان الإسماعيلية نائبة مدير معهد المحيط للاتصالات والتدريب، كلمة؛ أوضحت من خلالها المجالات التدريبية التي اشتمل عليها البرنامج طوال أيام الدورة عن أساسيات الحاسب الآلي لرفع كفاءة الموظفين، وحرصا من وزارة التنمية الاجتماعية على مواكبة الحكومة الإلكترونية وتعزيز مهاراتهم.. موضحة أنَّ أهمية الدورات لموظفي التنمية الاجتماعية تأتي تماشيا مع العصر الحديث والحكومات الإلكترونية.

وعُقدتْ الدورة بالتعاون مع معهد المحيط للتدريب -وهو أحد معاهد التدريب المتميزة والمتخصصة في تقديم كافة الدورات والبرامج التدريبية المختلفة داخل وخارج السلطنة- عن طريق تطبيق النموذج الماليزي المتقدم والرائد لجميع الدول التي تسعى للنهوض بالإمكانيات واللحاق بعجلة التطور من واقع ملموس ونماذج للنجاح الحقيقي في كافة المجالات الحياتية.

تعليق عبر الفيس بوك