"الصحراء الرياضي" ينظم دورة عن "الطموح ومواجهة الإحباط" في بهلا

بهلا - نورة الوردية

نظم فريق الصحراء الرياضي بولاية بهلا دورة تدريبية بعنوان "أنت كما تريد" حاضر فيها طلال الرواحي مدرب التنمية البشرية، بهدف خدمة المجتمع والرقي به. وبدأت الدورة بنبذة مختصرة عن المدرب ومجال عمله، ثم تناولت العديد من المحاور وذكر العديد من القصص حول موضوع الدورة.

وأوضح المدرب أنّ الإنسان يتعرض للعديد من الاحباطات في حياته لكن يجب عليه ألا يجعل تلك الإحباطات عائقا أمامه وذكر أمثلة على بعض الشخصيات المهمة التي تعرضت للاحباط لكنها اليوم أصبحت من أشهر المختصين في مجالات عملها. وتخلل الدوره تطبيقات عملية مثل تمرين الليمونه والعين المغمضه وتمرين حفظ الأشهر الهجرية عن طريق الإيقاع.

وأوضح رئيس اللجنة المنظمة للدورة يوسف الهطالي أن عدد المشاركين بلغ 180 مشاركا ومشاركة، واستهدفت الدورة العديد من فئات المجتمع مثل رجال وسيدات الأعمال، مديري المؤسسات، مؤسسي الأعمال التطوعية، الضباط والرتب العسكرية، المحامين ورجال القانون وطلاب المرحلة الجامعية والدراسات العليا وغيرهم، وأوضح أن الدورة هي الأولى من نوعها في الولاية وحظيت بإقبال واسع. واختتمت الدورة بمناقشة استفسارات الجمهور، وكرم رئيس الفريق أحمد بن عبدالله آل شيخ المدرب الذي قدم الدورة.









تعليق عبر الفيس بوك