رئيس البارجواي يتسلم أوراق اعتماد سفير السلطنة

مونتيفيديو - العُمانيَّة

استقبل فخامة هوراسيو مانويل كارتس جار رئيس جمهورية البارجواي، سعادة الدكتور خالد بن سعيد بن سالم الجرادي سفير السلطنة المعتمد لدى جمهورية البرازيل الاتحادية، في القصر الرئاسي بالعاصمة البارجوائية أسونسيون؛ حيث تسلم فخامته من سعادته أوراق اعتماده كسفير فوق العادة ومفوض غير مقيم لدى جمهورية البارجواي.

وقد نقل سعادته إلى فخامته تحيات حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم -حفظه الله ورعاه- مقرونة بتمنيات جلالته لفخامته بدوام العز والسعادة، وللبارجواي وشعبه الصديق مزيدا من الرقي والازدهار.

كما نقل سعادة السفير إلى فخامة الرئيس الرغبة الصادقة لمقام جلالته -أبقاه الله- في أن تشهد علاقة الصداقة التي تربط البلدين مزيدا من التطور والنماء على مختلف اﻷصعدة. ومن جانبه، أعرب فخامة الرئيس البارجوائي لسعادة السفير عن امتنانه البالغ لجلالة السلطان المعظم، وتمنياته الخالصة لجلالته بدوام العز والسؤدد، وللشعب العماني الصديق باضطراد الرقي والازدهار في ظل القيادة الحكيمة لجلالته -حفظه الله ورعاه. كما أعرب فخامة الرئيس عن استعداده وحكومته لتقديم الرعاية والدعم لسعادته في سبيل إنجازه لمهمته الرفيعة، بما يعود بالنفع والفائدة على الشعبين الصديقين.

تعليق عبر الفيس بوك