"الإبداع التطوعي" يتصدّر الفرق المشاركة في مشاريع رواد العطاء

مسقط - علي الداؤودي

أعلنت الشبكة العمانية للمتطوعين "تعاون" نتائج الفرق التطوعيّة المشاركة في مشروع رواد العطاء تحت إشراف الشبكة وبدعم من الشركة العمانية للغاز الطبيعي المسال، حيث تنافست الفرق التطوعيّة في ستة مجالات مختلفة، وجاء فريق الإبداع التطوعي في المرتبة الأولى بين الفرق الأكثر تأثيرا في الجانب الاجتماعي والاستدامة والتميّز الإعلامي والهويّة والشعار، كما حصل الفريق على المركز الثاني في مجال الابتكار في تنفيذ المشروع وإشراك المجتمع في الأنشطة.

وجاء فريق ريادة الإبداع التطوعي في المركز الثاني بين الفِرق في مجال الابتكار في تنفيذ المشاريع وجاء الأول في مجال التأثير الاجتماعي والاستدامة والقيادة والعمل الجماعي والتميّز في الهوية والشعار وإشراك المجتمع بينما جاء في المركز الثالث من حيث مجال التميز الإعلامي. وجاء فريق شمس العطاء في المركز الثالث على مستوى الفرق المشاركة حيث جاء في المركز الأول بمجالي القيادة والعمل الجماعي وإشراك المجتمع والثالث في مجال التميّز في الهوية والشعار.

وعبر يحيى البلوشي المنسق العام للشبكة عن سعادته بالنتائج التي أحرزتها الفرق التطوعية وقال إنّها تدل على تعلمهم منهج العمل التطوعي والأساسيات التي رسخها برنامج رواد العطاء منذ انطلاقتة وهذا الإنجاز يعطي الشبكة العمانية دفعة لمواصلة مشوارها في نشر رساله العمل التطوعي والعمل على تثبيت ركائز العمل الجماعي في المجتمع العُماني.

تعليق عبر الفيس بوك