"روافد عمان" يحتفل بـ "سلطان القلوب" الجمعة المقبل برعاية "الرؤية"

البلوشية: رواد الأعمال يجتمعون على حب السلطان والولاء لجلالته

مسقط - محمد بن عيسى البلوشي

ينظم فريق روافد عمان مساء يوم الجمعة المقبل احتفالية "سلطان القلوب" بسيتي سنتر مسقط بالموالح، وذلك تحت رعاية طارق بن سليمان الفارسي الرئيس التنفيذي لصندوق الرفد.

وأوضحت المهندسة فائزة بنت نور محمد البلوشية رئيسة فريق روافد عمان أن برنامج الاحتفالية يشتمل على العديد من الفعاليات التي تعكس مشاعر الحب والوفاء والولاء للقائد المفدى- حفظه الله ورعاه - حيث ستستقبل فرق الفنون الشعبية ضيوف الحفل بالأهازيج والأغاني الشعبية التراثية، ويتضمن كلمة ترحيبية، وبعدها يقدم أطفال مدرسة المستكشف الصغير فقرة بعنوان "باقة ورد"، في حين سيكون لفريق روافد عمان كلمة بهذه المناسبة، يعقب ذلك عرض فليم عن الفريق ورسالة حب ووفاء لباني عمان الحاضر والمستقبل وتدشين شعار "سلطان القلوب".

كما سيشتمل الحفل على تقديم أوبريت مسرحي شعري يقدمة الشاعر أحمد العويني مع فرقة سمر العنود، في حين سيصدح الشاعر بدر المعولي بقصيدة شعرية بهذه المناسبة الغالية، وستكون هناك فقرات متنوعة كمسابقة للأطفال وفقرات يقدمها يحيى الوردي من شركة " فور يو" في حين يلقي طفل من مدرسة المستكشف الصغير قصيدة شعرية في حب القائد المفدى وأيضًا تقدم المدرسة فقرة الختام وهي لوحة بعنوان :" والدي .. سيدي" على أن يتخلل الحفل تكريم المؤسسات والشركات الرعاية والداعمة لهذه المناسبة. كما ستكون هناك فقرات مصاحبة للاحتفالية والتي ستشمل على تقديم عروض فنية وكرتونية وفقرة الرسم على الوجوه وأستوديو تصوير مصغر للحضور وتوزيع الهدايا على الأطفال مع توزيع البالونات وأعلام السلطنة الحبيبة.

وأوضحت المهندسة فائزة البلوشية أن الاحتفالية ستشهد تدشين فريق روافد عمان مع الهوية

وهو فريق تطوعي يتكون من رواد أعمال من أصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة والمشاريع المنزلية والذي تأسس برغبة من أعضاء الفريق للعمل والمساهمة في الأعمال التطوعية والخيرية في المجتمع.

مؤكدة أن الفريق يعنى بتنفيذ المبادرات المجتمعية ومساعدة مؤسسات المجتمع المدني في تنفيذ برامجها حسب الإمكانيات المتاحة، كجزء بسيط من رد الجميل لهذا الوطن الغالي وأيضاً تأكيدا لدور المؤسسات الصغيرة والمتوسطة في خدمة مجتمعها واقتصادها كما أراد لها جلالة مولانا المعظم - حفظه الله ورعاه-.

وحول رؤية الفريق، قالت البلوشية: تتمثل رؤيتنا في إيجاد فريق منظم يضم رواد الأعمال العمانيين من شتى محافظات السلطنة لتكوين مؤسسة تطوعية تقوم بتوجيه مساهمات المؤسسات الصغيرة والمشاريع المنزلية في خدمة المجتمع وتحقيق ذلك عن طريق تبني الأفكار والأعمال التي تحقق أهداف المسؤولية الاجتماعية لهذه المؤسسات.

وأضافت أن فريق روافد عمان يهدف في المقام الأول إلى المساهمة بالأعمال التطوعية والخيرية والوطنية التي تخدم مختلف شرائح المجتمع، ويعمل على توحيد جهود المؤسسات الصغيرة والمتوسطة والمشاريع المنزلية في تحقيق أهداف المسؤولية الاجتماعية لها، إلى جانب توعية المؤسسات الكبيرة في السلطنة بأهمية دورها في المجتمع. وتقدمت المهندسة فائزة بنت نور محمد البلوشية رئيسة فريق روافد عمان بالشكر الجزيل لجميع الجهات والشركات والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة والمشاريع المنزلية على دعمها للفريق ولتنفيذ احتفالية "سلطان القلوب"، وخصت بالشكر جريدة الرؤية على دعمها ورعايتها الإعلامية للمبادرة، وأيضا سيتي سنتر مسقط (الراعي الرئيسي) على توفير كافة الإمكانيات لدعم مبادرة سلطان القلوب والشكر موصول إلى الرعاه الذهبيين وهم "ماجستك عمان" ومدرسة المستكشف الصغير وكوخ العروس وفندق سيتي سيزن مسقط، وأيضاً للرعاة الفضيين وهم شركة مسايا و"فور يو" لتنظيم الفعاليات ومنتدى عمان لتصميم الأزياء وسليم الرزيقي للتجارة، والرعاه المساندين وهم شركة أكاسيا والوراق للعلاقات العامة والتسويق.

تعليق عبر الفيس بوك