"نيسان سنترا " تركز على الراحة والسلاسة في الأداء

مسقط - الرؤية

تركز نيسان سنترا على معايير التصاميم لسيارات السيدان من الحجم المتوسط من جميع النواحي. ويتوفر في السيارة نظام التحكم الأوتوماتيكي بالحرارة لمنطقتين مع فتحات الهواء الخلفية للركاب ونظام الملاحة وكاميرا الرؤية الخلفية والمفتاح الذكي ونظام التشغيل بكبسة زر واحدة، إضافة إلى المقاعد الجلدية في موديلات مختارة، وهذه بعض المزايا التي تقدمها سنترا للمرة الأولى في هذه الفئة من السيارات. وتتوفر في جميع الموديلات الحشوات الطرية القياسية في المقصورة الداخلية ومجموعة كبيرة من تجهيزات السلامة التي تضم الوسائد الهوائية الثنائية ونظام المكابح المانعة للانزلاق (ABS) ونظام التوزيع الإلكتروني لقوة الفرملة (EBD) وتقنية تعزيز المكابح ونظام مساعد الفرامل المتوفر على كافة الطرازات.

وتحظى سيارات نيسان سنترا الجديدة بدعم واضح من مرافق الصيانة المتطورة التي توفرها نيسان عمان وبدعم القوى العاملة المدربة. تتميز السيارة نيسان سنترا 1.6 لتر والسيارة 1.8 لتر تاكسي برحابتها التي لا تتوفر سوى في الفئة الأعلى من السيارات وكذلك بتقنيتها المتطورة التي لا تتوفر أيضا سوى في السيارات الفارهة.

ويمكن تشغيل المحرك من خلال لف المفتاح أو الضغط على مفتاح التشغيل وبدون الحاجة إلى إدخال المفتاح وإخراجه منه.

ولكي تتجنب ترك المفتاح في الداخل في كابينة المركبة أو في داخل السيارة فإن التقنية تكتشف وضع قفل الباب وعما إذا كان المفتاح داخل المركبة أم لا وتنبه السائق عن طريق إطلاق صفارة وفي نفس الوقت تقوم بتحرير قفل الباب أو تفتح الحقيبة الخلفية للسيارة وتسمح تقنية مفتاح نيسان الذكي بقفل وتحرير قفل الباب من خلال الضغط على "مفتاح اطلب" الموجود على الباب والمفتاح في جيبيك. يمكن للسائقين كذلك فتح وغلق الحقيبة الخلفية وتشغيل المحرك دون إدخال المفتاح وهو ما يجعل عملية المغادرة سهلة جدًا. من خلال هذه التقنية لم تعد بحاجة للبحث عن المفاتيح داخل جيبك. علاوة على ذلك فإن هذه التقنية تساعدك على التخلص من الخوف من أن تنسى المفتاح داخل السيارة أو الحقيبة الخلفية.

على أية حال فإن كافة الموديلات تستفيد من المواد الخام الراقية المستخدمة في الصالون الداخلي ومن أنظمة وتجهيزات السلامة المختلفة بما في ذلك أكياس الهواء المزدوجة (نظام الفرامل المانعة للانزلاق) ونظام توزيع الفرامل إلكترونيا ونظام مساعد الفرامل.

يحيط هيكل نيسان سنترا خفيف الوزن المقصورة الداخلية التي توفر رحابة ذات معايير رائدة في هذه الفئة من السيارات. ويستطيع كل الركاب الاستمتاع برحابتها في المقعد الأمامي أو في المقاعد الخلفية التي تتميز بحيّز الأرجل المساوي لما هو متوفر في موديلات فئة سيارات السيدان من الحجم المتوسط. كما تتميز السيارة بمساحة رحبة للأمتعة بفضل صندوق الأمتعة حجم 510 لترات، وهو أكبر بكثير من مساحة الأمتعة المتوفرة في السيارات المنتمية لنفس الفئة، وتساوي المساحة المتوفرة حجم صندوق الأمتعة في موديلات فئة سيارات السيدان من الحجم المتوسط.

وتتوفر في سيارة نيسان سنترا وبشكل قياسي العديد من المزايا القياسية مثل الفرامل المانعة للانزلاق والتحكم في الثبات وأكياس الهواء في الكرسي الأمامي ومن الجوانب وأكياس الهواء الستائرية بطول المركبة ومقيدات الرأس النشطة في الأمام. كذلك تأتي معظم موديلات سنترا مع طبلة خلفية للفرامل على الرقم من أن الأقراص الخلفية أمر اختياري.

وتوفر شركة سهيل بهوان للسيارات تشكيلة واسعة من الخدمات ما بعد البيع من خلال مراكز خدمة تتوفر فيها أحدث التقنيات والمعدات. كذلك فإن الالتزام بتوفير تجربة الامتلاك الشاملة والأسلوب الذي يركز على العميل يضمن أن كافة عملاء نيسان ألتيما سيحصلون على خدمات متميزة تلبي كافة احتياجاتهم.

تعليق عبر الفيس بوك