الاحتفال بتدشين لجنة الشباب بالنادي الاجتماعي للجالية المصرية

مسقط - الرؤية

شهد مقر نادي الجالية المصرية بالخوير تدشين لجنة الشباب التي تضم أعضاء الجالية الذين تتراوح أعمارهم بين 16 و35 سنة، بحضور رئيس وأعضاء مجلس إدارة نادي الجالية المصرية، وقرر المجلس تكليف عضو مجلس إدارة النادي الكابتن وائل حسني بالإشراف على اللجنة لمنح الشباب فرصة لإبراز قدراتهم في مختلف مجالات العمل الاجتماعي.

ووجه مجلس الإدارة الدعوة إلى المنتمين إلى تلك المرحلة العمرية لحضور احتفالية نظمها عدد من مؤسسي اللجنة وهم محمد قناوي رئيس اللجنة ودينا عبد الله نائبة رئيس اللجنة وأعضاء اللجنة محمد مصطفى وسلمى ماجد وأحمد يحيى ومنى عصام حيث بدء استقبال الشباب وتجميع بياناتهم من خلال كل من محمد مصطفى وسلمى ماجد ومنى عصام.

وبدأ الحفل بعرض مرئي عن أهداف لجنة الشباب والفئة العمرية التي تستهدفها والأنشطة الترفيهية التي ستنفذها ومنها رحلات اليوم الواحد ورحلات التخييم فضلا عن الأنشطة الرياضية والاحتفال بمختلف المناسبات، إلى جانب أنشطة العمل الخيري والتطوعي بالتعاون مع مختلف الفرق الشبابية التطوعية في السلطنة، وتم الإعلان عن فتح باب التبرع للمحتاجين المصريين ومشروع لتجميع الكتب من أعضاء الجالية لتأسيس مكتبة خاصة بالنادي. وتركز اللجنة على تنظيم ورش العمل والدورات التدريبية الخاصة بتنمية الموارد البشرية لتمكين الشباب من مواجهة تحديات سوق العمل.


ومن جانبه، قال الكابتن وائل حسني المشرف على لجنة الشباب إن مجلس إدارة نادي الجالية قرر أن يتيح الفرصة الكاملة للشباب لإثبات قدرتهم على خدمة الجالية والمجتمع المحيط من خلال تنظيم مختلف الأنشطة الاجتماعية، معتبرًا أنّ نجاح حفل تدشين اللجنة بمثابة دليل على تمكنهم من التخطيط والتنفيذ والمتابعة الجيدة.

يشار إلى أنّ أعضاء الجالية انتخبوا مجلسا جديدا لإدارة النادي الاجتماعي للجالية في السلطنة مؤخرا، وجاء ضياء الدين إبراهيم رئيسًا للمجلس والدكتور عبد الرحمن محمد عبد الرحمن نائبا والمهندس خالد عبد العزيز الشال والمهندس أحمد مصطفى الشبيني والدكتور أحمد عبد السلام خميس والكابتن وائل حسني أعضاء.

تعليق عبر الفيس بوك