"عمانتل" تحصد جائزة أفضل مركز اتصال في الشرق الأوسط

مسقط - الرُّؤية

حَصَل مركز الاتصال بعمانتل على جائزة "أفضل تجربة لمركز اتصال على مستوى الشرق الأوسط"؛ وذلك خلال قمة الشرق الأوسط للاتصالات، واللقاء السنوي الرابع لإدارة تجربة المشتركين المنعقد في دبي خلال الفترة من 12-14 أبريل الجاري.

وتُمنح هذه الجائزة للشركات والأفراد نظير الإنجازات والحلول المبتكرة التي تبذلها لتحسين تجربة مشتركيها، وتقديم خدماتها بشكل مختلف.

وتعليقا على الفوز بهذه الجائزة، قال حمد بن المر الغابشي مدير أول مركز الاتصال بعمانتل: "فخورون بالفوز بهذه الجائزة المرموقة، والتي تعتبر إنجازا جديدا يُضاف لرصيد عُمانتل في مجال تحسين تجربة المشترك، الإستراتيجية التي وضعتها الشركة لتحسين رضا مشتركيها وتلبية متطلباتهم وتقديم خدمات أفضل ذات جودة عالية".. وأضاف مدير أول مركز الاتصال بعمانتل: "إن الفوز بهذه الجائزة هو ثمرة للعديد من المبادرات التي قامت بها الشركة، وستدفعنا نحو المحافظة على هذا المركز المرموق الذي وصلنا إليه نظير جودة الخدمة المقدمة في مركز الاتصال".

وتابع الغابشي: يعمل مركز الاتصال وفق آليات ونظم دقيقة عالية الأداء والكفاءة؛ وذلك لما يتمتع به من كوادر مؤهلة ومدربة على أعلى المستويات؛ لتلبية مُتطلبات واستفسارات المشتركين على مدار الساعة دون انقطاع. وأكد الغابشي على أنَّ المركز يحرص على التقيُّد بأعلى معايير الجودة والأداء المعمول بها دوليا؛ من خلال مُتابعة فريق متخصص للاتصالات الواردة وتقييمها وتحليلها ومعرفة مدى استجابة مركز الاتصال للمكالمات.. مشيرا إلى أنَّ مُتوسط سرعة الرد على المكالمات يبلغ 30 ثانية على مدار العام.

وأشار مدير أول مركز الاتصالات بعمانتل إلى أنَّ الشركة قامت بتحسينات كثيرة على المركز لتقديم أفضل خدمة للمشتركين كاستحداث نظام رد آلي متطور بثلاث لغات (هي: العربية والإنجليزية، إلى جانب اللغة الأوردية)، وإضافة قوائم جديدة وخيارات آلية متعددة توفر للمشترك الوقت والسهولة في الاستفسار والحصول على المعلومات المطلوبة بمرونة أكبر.

ويُذكر أنَّ مركز الاتصال بعمانتل يعمل على الرقم الموحد 1234 للرد على جميع خدمات عمانتل؛ حيث يمكن عن طريق مركز الاتصال الاطلاع على الفواتير ودفع مستحقاتها باستخدام بطاقة الائتمان بالنسبة لمشتركي "مدى"، وإمكانية الاطلاع على الباقات وتغييرها إضافة إلى تعبئة الرصيد لمشتركي خدمة "حياك" باستخدام بطاقة الائتمان، كما أنه بإمكان مشتركي عمانتل إضافة إشعارات في بداية المكالمة كالرسائل الترويجية، أو اختصار الفواتير أو التنبيهات، وباستطاعة المشتركين أيضا تقييم مستوى الخدمة بعد المكالمة، كما يُوفر المركز خاصية طلب أرقام الهواتف المحلية عند الاتصال على الرقم 1318.

تعليق عبر الفيس بوك