فريق العراقي يساهم في حملة جمعية الاستقامة العالمية لجمع التبرعات لمسلمي أفريقيا

عبري - ناصر العبري

أطلق فريق العراقي الخيري حملة لجمع التبرعات والمواد الغذائية للمسلمين في أفريقيا ومن يعانون الفقر لتكون عونا لهم في شهر رمضان المبارك، وأقبل المواطنون من مختلف ولايات الظاهرة على مركز العراقي الخيري محملين بمختلف المواد الغذائية والأصناف التي حددتها جمعية الاستقامة العالمية للمشاركة في الحملة ومنها التمور بمختلف أنواعها والمعلبات والحبوب والأرز والبقوليات والمبالغ المالية.

وقال فضليه الشيخ محمد بن زاهر العبري إن الأهالي في عبري وينقل وضنك قاموا بجهود كبيرة لجمع التبرعات من أجل المحتاجين داخل أو خارج السلطنة، لافتا إلى أن الحملة تأتي ضمن سلسلة من الحملات الخيرية الموجهة لتلبية احتياجات المتضررين في كل مكان.

وقال حمدان بن محمد بن علي العبري أحد أعضاء الفريق إن اختيار مركز فريق العراقي الخيري لجمع التبرعات يرجع إلى تميز موقعه وسط المحافظة مما يسهل على المتبرعين الوصول إليه من كل مكان دون مشقة، مؤكدًا أنّ للشعب العماني بصماته الواضحة في مجال الأعمال الخيرية اقتداء بمولانا حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس المعظم -أبقاه الله- الذي علم العمانيين أن يهبوا لنجدة كل مسلم في كل مكان. وأشار العبري إلى وصول عدد من الشحنات الغذائية إلى الفريق لفرزها وتصنيفها قبل إعادة إرسالها إلى الجمعية، وشكر العبري كل أهالي وأبناء محافظة الظاهرة على تعاونهم في عمل الخير.

تعليق عبر الفيس بوك