جلالة السلطان يهنئ ملكة الدنمارك

مسقط - العمانية

بعث حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم ـ حفظه الله ورعاه ـ برقية تهنئة إلى جلالة الملكة مارجريت الثانية ملكة الدنمارك بمناسبة عيد ميلادها.. أعرب جلالة السلطان المعظم من خلالها عن خالص التهاني وصادق التمنيات لها بموفور الصحة والسعادة وللشعب الدنماركي الصديق اطراد التقدم والرقي.

وتلقى حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم ـ حفظه الله ورعاه ـ برقيةً تهنئة من فخامة الرئيس محمد ولد عبد العزيز رئيس الجمهورية الإسلامية الموريتانية.

أعرب فيها فخامته عن سروره لتلقي خبر عودة جلالة السلطان المعظم الميمونة إلى أرض الوطن سالماً معافى بعد فترة العلاج والنقاهة، حامداً الله العلي القدير على ما شمل به جلالته من عناية ورعاية، متمنياً لجلالته السداد في أعماله الجليلة الرامية إلى تحقيق تطلعات الشعب العماني للمزيد من الرقي والازدهار، سائلاً الله أن يديم على جلالته نعمة الصحة والعافية وأن يوفقه ويسدد خطاه.

كما تلقى حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم ـ حفظه الله ورعاه ـ برقيةً تهنئة من فخامة المكرم جيري ماتيبارا الحاكم العام لنيوزلندا والقائد الأعلى للقوات المسلحة، بمناسبة العودة المباركة لجلالته إلى أرض الوطن سالمًا معافى بفضل الله وعنايته.

أعرب فيها باسمه وباسم الشعب النيوزلندي الصديق عن ارتياحه لتلقيه خبر تحسن صحة جلالته، وعن تحياته وتمنياته لجلالة السلطان المعظم بموفور الصحة والسعادة، وللشعب العماني اطراد التقدم والازدهار.

تعليق عبر الفيس بوك